مشاهير

رحمة رياض وناصيف زيتون يجتمعان في عيد الفطر

ينتظر أن يحيي النجم اللبناني، ناصيف زيتون والنجمة العراقية، رحمة رياض يوم 3 ماي، حفلا بالإمارات العربية المتحدة، ضمن فعاليات دبي فيستيفال سيتي مول، الخاصة باحتفالات عيد الفطر.

وفيما يخص أسعار تذاكر الحفل، فهي تنقسم إلى 4 فئات، فضية بـ195 درهم إماراتي، وذهبية بـ 395 درهم، وفئة VIP بـ595 درهم، والرويال بـ 995 درهم.


وسبق أن اجتمع ناصيف زيتون برحمة رياض، في أكثر من حفل جماهيري، وحققا سوياً نجاحاً لافتاً، وتجمع بين ناصيف ورحمة علاقة صداقة قوية، امتدت لسنين طويلة، وكانت بدايتها من فترة مشاركتهم في برنامج ستار أكاديمي.

وفي سياق آخر، لا زالت النجمة العراقية، رحمة رياض تحصد النجاح بأغنيتها الجديدة “الكوكب”، واستطاع فيديو كليب الأغنية حصد أكثر من 35 مليون مشاهدة في ظرف شهرين فقط من إصداره على منصة اليوتيوب.

أغنية “الكوكب” من كلمات ماهر العزاوي، وألحان علي صابر، وتوزيع محمد صابر. وأدّت رحمة رياض الأغنية بإحساس مرهف والكثير من الرومانسية، فحملت بصوتها مشاعر فائضة من الغزل والحبّ.

وكليب أغنية “الكوكب” تم تصويره على شاطئ البحر، وظهرت من خلاله رحمة رياض برفقة زوجها الممثل، ألكسندر علوم، الذي شارك في العمل دون أن يظهر وجهه.

الجدير ذكره أن أغنية “الكوكب” تتصدّر منذ صدورها قائمة أكثر الفيديوهات مشاهدة، إذ تحتلّ المراتب الأولى في ترند الموسيقى على “يوتيوب”، محققة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى