مشاهير

رجاء بلمير تتحدث عن الغدر وعمر بلمير يصرح: “تندير علاش عاد نتزوج” -فيديو

شددت الفنانة المغربية، رجاء بلمير على أن “الغدر”، من أسوء الصفات التي يمكن للإنسان أن يتحلى بها.

وقالت بلمير في تصريح لمجلة “غالية”: “الغدر شي حاجة خايبة بزاف، وكتضر وإلى ما طايحاتكش كتعلم عليك”.


ومن جهته، أكد شقيقها عمر بلمير أنه لن يتزوج إلا إذا كان قادرا على تحمل جميع مسؤولياته، وقال في هذا الصدد: “ما غادي نتزوج حتى ندير علاش، وهاد الزوجة الذي غادي نتزوج بها خاص نكون قاد بها من الأول حتال اللخر، وان شاء الله نتزوجوا”.

وفي سياق آخر، أكدت الفنانة المغربية، رجاء بلمير أن العديد من الفنانين بصفة عامة، تمكنوا من الحصول على الإقامة الذهبية من خلال الواسطة فقط، وكشفت أنها لم تسعى للحصول عليها أو التباهي بها.

وكشفت بلمير خلال الندوة الصحفية التي أقامتها وشقيقها عمر بلمير على خلفية إحيائهما لحفل فني، أمس الجمعة، بقاعة ميغاراما بمدينة الدار البيضاء، أنها تلقت اتصالا من مصلحة الجوازات بالإمارات من أجل الاستفسار حول عدم مشاركتها لخبر حصولها على الإقامة الذهبية.

وصرحت بهذا الخصوص: “أنا ماشي من النوع لي نطلب من شي واحد يتوسط ليا ويعطيوني الإقامة الذهبية، أنا تعطلت وعيطوا ليا الناس ديال الجوازات فالصباح، وقالوا ليا معانا رجاء بلمير قلت ليهم اه، قالوا ليا ما باغاش تحطي ديك الإقامة الذهبية ولا ما راضياش بينا”.

وأضافت المتحدثة ذاتها: “مني تولي واحد من الجوازات يقوليك ماراضياش بينا، هنا خاصك تقدري ديك البلاد، لي عطاتك واحد الإقامة وبغات تحسبك فحال وحدة المواطنين ديالها”.

وتابعت قائلة: “وبالعكس الإقامة الذهبية تتسهل ليك بزاف الحوايج، بلا ما تبقى كل مرة دير الفيزا، وحتى إلى بغيتي تستثمر”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى