مشاهير

ربيع القاطي يقصف ويل سميث ويصفه بـ “الهمجي” -صور

دخل الفنان المغربي، ربيع القاطي، على خط الواقعة المثيرة للجدل، التي شهدها مسرح “الأوسكار”، بعدما قام النجم الأمريكي، ويل سميث، بصفع زميله، الممثل الكوميدي، كريس روك، الذي سخر من زوجته بسبب مظهرها.

ونشر ربيع القاطي، تدوينة عبر خاصية “الستوري” على حسابها الخاص بموقع “انستغرام”، يقصف من خلالها النجم الأمريكي، ويل سميث، وكتب: “قمة التخلف والهمجية، كيفما كان الحال ليس هكذا يتصرف الفنان أمام ملايين المشاهدين عبر العالم وفي حفل الأوسكار”.


وأضاف ربيع القاطي في تدوينة أخرى أرفقها بمقطع فيديو يوثق صفع ويل سميث، للكوميدي ومقدم الحفل، كريس روك، وعلق قائلا: “الممثل الأمريكي الهمجي، إنه ويل سميث يا سادة مهزلة الأوسكار”.

وأثار النجم الأمريكي، ويل سميث، جدلا كبيرا عبر منصات التواصل الإجتماعية، عقب ظهوره في مقطع فيديو وهو يصفع زميله، الممثل الكوميدي، كريس روك، خلال تواجده في حفل أوسكار 2022، بعدما سخ، من الممثلة، جادا سميث، المصابة بداء الثعلبة، الأمر الذي لم يتقبله سميث.

وظهر سميث في البداية، يبتسم للحظات بعد دعابة كريس، لكن زوجته ظهرت عليها ملامح الامتعاض، ليتوجه بعدها ويل للمسرح ويصفع مقدم الحفل وسط ذهول الحاضرين، الذين اعتبروا أن الأمر مجرد مزحة، قبل أن يبدأ ويل سميث بسب زميله، قائلا: “ابق اسم زوجتي بعيدا عن فمك اللعين”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى