مشاهير

ربيع القاطي يزف مفاجأة لجمهوره

انضم الفنان المغربي، ربيع القاطي حديثا إلى موقع  “نجومي” الخاص بتقديم المشاهير والمؤثرين للتهاني والمعايدات المشخصة لمعجبيهم.

وأعلن القاطي خبر انضمامه لهذا الموقع عبر شريط فيديو، نشره مساء يوم الجمعة الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصو والفيديوهات “أنستغرام”، أرفقه بتعليق جاء فيه :”طاب يومكم أحبتي الخلص الطيبين، مرحبا بكم على موقع نجومي لنتواصل بشكل أفضل وفعلي، سأكون في انتظاركم وكل جمعة وأنتم في أمان الله وحفظه..”.


ويضم هذا الموقع، عددا من النجوم العرب من ضمنهم داليدا خليل وعبد المنعم عمايري وجيني أسبر وديما بياعة وسلمى المصري، ويضم من المغرب إلى جانب ربيع القاطي كلا من أحمد شوقي ورجوى الساهلي.

يذكر أن شريط الفيديو، الذي نشره الفنان، ربيع القاطي كان بموقع تصوير عمله الجديد، الذي كشف لموقع “سيت  أنفو” بأنه يحمل عنوان “سالف عذرا”، وهو عبارة عن مسلسل تلفزي يتكون من 4 أجزاء، يلعب فيه دور البطولة إلى جانب الفنانة، هدى صدقي.

وأضاف ربيع القاطي، بأن المسلسل من إخراج جميلة برجي وإنتاج أحمد بوعرة، وسيتم عرضه عبر القناة الأولى خلال شهر رمضان المقبل.

وبخصوص رمضان المنصرم، فقد تألق الفنان، ربيع القاطي من خلال العمل الدرامي العربي “الزعيمان”، الذي  لعب فيه أحد دوار البطولة من خلال تجسيد دور المناضل والزعيم الليبي، سليمان باشا الباروني، وهو العمل الذي تطلب من القاطي 4 أشهر من التصوير بتونس، التي ظل عالقا بها لمدة 3 أشهر عقب إعلان الحجر الصحي واغلاق الحدود بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

طاب يومكم أحبتي الخلص الطيبين…. مرحبا بكم على موقع نجومي لنتواصل بشكل أفضل وفعلي…. سأكون في انتظاركم… وكل جمعة وانتم في أمان الله وحفظه…… @nuju.me @rabiekati @ahmadalhelo11 @cinematogr @rabie_elkati_fans @starnews.officiel @maghrebia_hora@mbcmasrtv @[email protected] @salmarachid.official @mbc1 @mbc5tv @etbilarabi@cbcegypt @mbctrending @imdb@ @theinsiderar @sayidatynet @zahrat_khaleej #ربيع_القاطي #ممثلات #ممثلين #نجم #نجومي #actors #actor #star #cinemaaddict #instagram #instagood #المغرب #ليبيا #تونس #الجزائر #مصر #الامارات #ابوظبي #دبي #السعودية #لبنان #الدارالبيضاء #الاردن #طرابلس #اخبار_النجوم #العراق #قطر #البحرين #عمان #اليمن

Une publication partagée par Rabiekatiofficiel (@rabiekati) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى