مشاهير

رباب أزماني ترد على تدوينة الدوزي: “علاش هاد الحقد كامل؟” -فيديو

ردت المؤثرة المغربية، رباب أزماني، اليوم الأحد، على تدوينة نشرها الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، والتي تساءل من خلالها، عن سبب طلاق أغلب المؤثرات، اللواتي يقدمن محتوى، عن طريقة التعامل في العلاقة الزوجية، في إشارة منه إلى “التيكتوكر” إيمان، شقيقة المؤثرة ميس دعاء، التي أعلنت مؤخرا انفصالها عن زوجها.

 


Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par غالية (@ghaliamag)

وتساءلت أزماني، بدورها، في فيديو نشرته على حسابها الشخصي بـ”الانستغرام”، عن سبب تقديم بعض الفنانين لأغاني خاصة بالعلاقات العاطفية والحب، وهم عزاب، أو هم أول من يلجؤوا للطلاق، قائلة: “علاش الفنانين اللي كيغنيو على العلاقات ما بين المرأة والرجل، وكيمررو رسائل عن طريق أغانيها هما أصلا عزاب، وحتى إذا كانو مزوجين هما أول من كيطلقوا”.

وبخصوص قضية، “التيكتوكر” إيمان، أكدت رباب أزماني، أنها ليست مخطئة، فلو لم تكن لديها مشاكل، لما استطاعت إعطاء النصائح للناس، حيث قالت: “مكنشوفشي المعنية بالأمر غالطة، حيت لو مكانتش فعلا عايشة هاد المشاكل وكتعلم منهم مغتقدرشي تنصح الناس”.

جدير بالذكر، أن الدوزي كتب في التدوينة، “سؤال يحيرني، علاش المؤثرين وخصوصا المؤثرات لي يقدمو نصائح للبنات أو الزوجات ويعلموهم كيفاش يتعاملو مع الأزواج ديالهم في بيت الزوجية هم أول من يطلقو؟ شي حد عنده جواب؟”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى