مشاهير

رئيسة مسابقة ملكة جمال محجبات العرب ترد على اتهامات المغربية الفائزة باللقب عبر “غالية”

جهاد غناج

 


نفت نهى حمدي، رئيسة مسابقة ملكة جمال المحجبات، الإتهامات التي جاءت على لسان المغربية نسرين الكتاني، الحاصلة على لقب “ملكة جمال محجبات العرب 2018″.

وصرحت نهى لمجلة “غالية”، أنها تحملت مصاريف السفر من فندق وطيران وتنقلات داخلية، لكل من الفائزة باللقب نسرين والوصيفة الثانية إلهام وكذلك الكورسات التي قدمت لهما داخل المعسكر، وأنهما لم يتعرضا لأي نوع من العنصرية، وأشارت أنه لو كان العكس لما منحا اللقب.

وأضافت رئيسة مسابقة ملكة جمال المحجبات، أنها ليست مسؤولة عن أي شيء لم تلتزم به كتابيا أو تعلن عنه في المسابقة، أما عن التاج المرصع تقول نهى حمدي: “إن أكبر المسابقات على مستوى العالم لا تهدي الفائزة تاج ألماس، أما عن نفسي فاستحالة أن أصرح بشيء غير منطقي ويستحيل تنفيذه”.

وأفادت نهى أن مسابقة ملكة محجبات العرب وإفريقيا تهدف إلى تكريم المرأة المحجبة المثقفة، المتعلمة، اللبقة والمحتشمة، التي يكون عمرها بين 18 و31سنة، وتملك مشروع مجتمعي يخدم مجتمعها، والذي من خلاله تتعرف لجنة التحكيم على فكر المشاركات وشخصياتهن وتختار صاحبة اللقب على أساسه.

كما أكدت، أن إدارة المهرجان إلتزمت بكل ما جاء في إعلانات المسابقة، وأردفت:” ليس هناك أي وعد صدر مني بشكل شفوي ولا مكتوب بأنني سأنفذ مشروع لأي أحد كما أن إدارة المسابقة لم تصرح بذلك أيضا”.

وفي الأخير، توعدت نهى حمدي، بصفتها رئيسة مسابقة ملكة محجبات العرب وإفريقيا، وصاحبة حقوق الملكية الفكرية، بمتابعة كل من يحاول الإساءة والشوشرة على المسابقة والتسلق والشهرة على حساب اسمها وسمعة المهرجان.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى