مشاهير

“ديزي دروس” يزيح “البيغ” من على عرش الطوندونس المغربي

فاجأ عمر السهيلي الملقب بـ”ديزي دروس”، جمهوره المغربي بعمله الجديد “المتنبي”، الذي إستطاع من خلاله إزاحة منافسه توفيق حازب المعروف بـ”دون بيغ” من الطوندونس المغربي بعد خمسة ساعات فقط من إطلاقه “التراك” على قناته الرسمية بموقع اليوتوب.

فبعد أن استخدم البيغ ‘فن الكلاش’ في عمله الأخير، بداية بالصورة التي تعني المضمون قبل الاستماع إلى الموسيقى والمقاطع، حيث جمع 4 من أبرز ‘الروابّا’ المغاربة، من قبيل حليوة وكومي وديزي دروس وميستر كريزي، في كلامه ونعته ووصفه لهم بكلمات شديدة اللهجة، قام الرابور ‘ديزي دروس’ بدوره بإصدار عمله الجديد كردّ منه على ‘الكلاش’، بنفس خطة ‘البيغ’ في الإلقاء واسترسال الكلاشات، والتي تضمنت هجوما مباشرا على هذا الأخير.


ووجه ‘ديزي دروس’ المعروف بأسلوبه اللاذع والفظ، سهام نقده إلى البيغ وزوجته، كما جاء ذكر الفنانة دنيا باطمة والإعلاميين رشيد العلالي ورضوان الرمضاني ومومو، ما قد يثير جدلا حول إقحامهم في نصوص الموضوع بلهجة ساخرة.

وقد ظل ‘ديزي دروس’ بعيدا عن الردّ بعد ‘تراك’ البيغ، الذي لقي نسب مشاهدة قياسية فور إصداره، حيث تصدره الطوندونس لـ 18 يوما،قبل أن يزيحه عمل “المتنبي”  الذي إعتبره البعض تعادلا بين الطرفين، في إنتظار الأشواط الإضافية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى