مشاهير

دنيا بطمة: “شكرا لك 2022 لأنك كنتي أسوأ سنة بحياتي”

تقاسمت الفنانة، دنيا بطمة مقطع فيديو مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، يصف كيف مرت عليها سنة 2022.

وظهرت بطمة في المقطع الذي شاركته عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على نفس المنصة، وهي تستمع لمقطع صوتي يتحدث عن قساوة سنة 2022، وجاء في المقطع: “شكرا لك 2022 لأنك كنتي أسوأ سنة بحياتي لكن تعلمت منك الكثير..”.


ومن الواضح أن بطمة تلمح لأن سنة انفصالها عن زوجها المنتج البحريني، محمد الترك ووصول خلافاتهما لأروقة المحاكم، بسبب تعرضها للخيانة على حد قولها، كانت الأسوأ في حياتها.

يشار إلى أنه في الوقت الذي خرج فيه المنتج البحريني، محمد الترك يشتكي حرمانه من رؤية ابنتيه “غزل وليلى روز”، عمدت الفنانة المغربية، دنيا بطمة على مشاركة يومياتها رفقة ابنتها غزل.

ونشرت الفنانة، دنيا بطمة مجموعة صور لابنتها غزل، عبر خاصية القصص القصيرة بحسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تزامنا مع إعلان الترك منعه من الحديث مع بناته منذ حدوث المشاكل بينه وبين بطمة.

واعتبر رواد مواقع التواصل الإجتماعية أن التصرف الذي قامت به دنيا بطمة، تهدف من خلاله لاستفزاز محمد الترك، الذي اتهمته بخيانتها وسرقة أغراضها رفقة فتاة تدعى “وصال”.

وظهر محمد الترك قبل فترة، في بث مباشر وهو يذرف الدموع، معلنا اشتياقه لبناته من زوجته الثانية، دنيا بطمة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى