مشاهير

دنيا بطمة تثير قلق متابعيها

أثارت المطربة المغربية، دنيا بطمة العديد من التساؤلات حول تدوينة شاركتها قبل يوم، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وكتبت بطمة تدوينة تضمنت: “حسبي الله ونعم الوكيل”، الأمر الذي جعل متابعيها يتساءلون عن السبب وراء ذلك، فيما لاحظ آخرون أن الفنانة المغربية سبق لها أن شاركت “أفيش” لحدث كانت تستعد لإحيائه لتقوم بعدها بحذفه من على حسابها الرسمي على “الإنستغرام”.


ولم تكشف بطمة عن أي تفاصيل جديدة تخص الحفل الذي كانت تستعد للمشاركة فيه، أو عن سبب كتابتها لتلك التدوينة.

وهنأت الفنانة المغربية، دنيا بطمة الكوميدي المغربي، يسار المغاري الأسبوع الماضي، بعد نجاح عرضه “ولد الناس” الذي قدمه بسينما ميغاراما بمدينة مراكش الحمراء.

ونشرت بطمة مقطع فيديو من العرض الكوميدي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” إنستغرام”، أرفقته بتعليق: “ديما طوب برافو خويا”.

وحضر عرض “ولد الناس” كل من ليلى أطاسي، والدة الفنانة، دنيا بطمة وغزل الترك، نجلة الأخيرة، وشقيقتيها إيمان بطمة، وإبتسام بطمة التي رافقتها إبنتها، لينا وزوجها مهندس الديكور، فؤاد قبيبو وإبنته من زوجته الأولى، عنبر قبيبو.

ومن جهته، نشر يسار مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”، وثق من خلاله تفاعل الجمهور معه، موجها رسالة حب وشكر لمحبيه والساهرين على نجاح عروضه الكوميديه بمختلف مدن المملكة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى