مشاهير

دنيا بطمة تستمر في جمع التكريمات والجوائز وتُكرم من جديد

أقيم مساء امس الاوربعاء، حفل تكريم من طرف نادي الفنانين المغاربة، على شرف القيدوم عبد الوهاب الدكالي، وتم خلال هذا الحفل كذلك، تكريم كل من الفنانة دنيا بطمة وجليلة مبريكي.

وبعدما حظيت بعضوية نادي الفنانين، نشرت النجمة دنيا بطمة عبر حسابها على الانستقرام، صورا ومقاطع فيديوهات خاصة بتكريمها، وعلقت عليها: ” يسعدني ويشرفني ان أكرم في بلدي وخصوصا إذا كان التكريم في يوم يجمع أهرام الشاشة المغربية وأهرام الأغنيه المغربية تكريمي في دورة الاستاذ الكبير عبد الوهاب الدكالي هذا تشريف وشهادة من عمالقة الفن اعتز بها”.


وتابعت سليلة بطمة:” شكرًا لأستاذي عبد السلام الخلوفي وأستاذي عبد العالي الغاوي والأستاذ فؤاد الزبادي والأستاذ احمد ريان ونادي الفنانين بمدينة الرباط على هذا التكريم شكرًا على دعمكم الدائم وحبكم لفن دنيا بطمة”.

وكانت بطمة موفقة كعادتها بإطلالتها التقليدية، حيث بدت أنيقة من خلال “جلابة” مغربية باللون الأخضر الملكي اللامع، من تصميم سليمة مناني، كما أبدعت بوضع مكياج خفيف كعادتها، إذ لاقت الطّلّة التقليدية إعجاب المتابعين الذبن نوّهوا بوفاء نجمتهم للزي المغربي.

View this post on Instagram

يسعدني ويشرفني ان أكرم في بلدي وخصوصا اذا كان التكريم في يوم يجمع أهرام الشاشة المغربيه واهرام الاغنيه المغربيه تكريمي في دورة الاستاذ الكبير عبد الوهاب الدكالي هذا تشريف وشهادة من عمالقة الفن اعتز بها 🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦🇲🇦 شكرًا لاستاذي عبد السلام الخلوفي وأستاذي عبد العالي الغاوي والأستاذ فؤاد الزبادي والأستاذ احمد ريان ونادي الفنانين بمدينة الرباط على هذا التكريم شكرًا على دعمكم الدائم وحبكم لفن دنيا بطمه 😍 الشكر موصول لتريتور سمراء @traiteursamraa ❤️#الله_الوطن_الملك شعري @yassine_hairstyle مكياجي @imane__makeup شكرًا صالون @justepause 💥

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى