مشاهير

دنيا باطمة تقدم شكاية جديدة بزوجها محمد الترك

حلت الفنانة المغربية دنيا باطمة، مساء اليوم السبت، ضيفة على المصالح الأمنية بالدائرة 22 التابعة لولاية أمن مراكش، للاستماع إليها على خلفية شكاية تقدمت بها ضد زوجها المنتج البحريني “محمد الترك”.

وكشفت مصادر “سيت أنفو” أن أمن مراكش استمع للفنانة دنيا باطمة، على خلفية شكاية تقدمت بها تتهم فيها زوجها البحريني محمد الترك بالخيانة الزوجية.


وكانت محكمة الأسرة بمراكش، أرجأت النظر في قضية طلاق الشقاق، التي رفعتها الفنانة المغربية دنيا باطمة ضد زوجها، المنتج البحريني محمد الترك.

وحددت المحكمة تاريخ 21 من شهر نونبر المقبل، موعدا جديدا  للنظر في دعوى طلاق الشقاق التي رفعتها الفنانة المغربية ضد والد طفلتيها.

يشار إلى أن المنتج البحريني محمد الترك متابع في حالة سراح في قضية أخرى، كانت قد رفعتها ضده دنيا باطمة، والتي اتهمته من خلالها بالخيانة والابتزاز.

يذكر أن خلافا كبيرا قد نشب بين دنيا باطمة وزوجها، وهو الخلاف الذي تجهل أسبابه إلى حدود اليوم، الأمر الذي دفع الفنانة المغربية إلى تغيير إدارة أعمالها وإصرارها على عدم الصفح عن زوجها ووالد نجلتيها، رغم إصراره على طلب الصفح منها والعودة إليه مرارا عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام، وذلك قبل أن يغير سياسته عبر ذات التطبيق ويعمد على مهاجمتها .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى