مشاهير

دعاء اليحياوي مفاجأة فيلم “أنا ماشي أنا”

أزاحت شركة “سبيكطوب”، الستار عن الفيديو الترويجي لأغنية “حبيبي سولتيني”، لصاحبتها الفنانة المغربية، دعاء اليحياوي، والتي سيتم إدراجها ضمن أحداث فيلم “أنا ماشي أنا” السينمائي، والذي أشرف على إخراجه هشام الجباري.

وبعد تضارب الآراء حول طبيعة التعاون الذي جمع بين الجباري واليحياوي، قبل فترة، عُرف أخيرا، أن الأمر لا يتعلق بتجربة تمثيل جديدة، بل بأغنية ستؤديها خريجة برنامج “ذو فويس”، في فيلم “أنا ماشي أنا”.


ويشارك في هذا الفيلم السينمائي عدد من النجوم، من بينهم الفنان، عزيز داداس والفنانة، دنيا بوطازوت ومجدولين الإدريسي ووصال بيريز وسكينة درابيل وآخرون، علما أن أحداث الفيلم تم تصويرها خلال الأشهر القليلة الماضية بالعديد من المدن المغربية في أجواء حماسية شارك بعض الأبطال تفاصيلها مع الجمهور على مختلف منصات التواصل الاجتماعية.

وجهت الفنانة، دعاء اليحياوي رسالة مؤثرة، لوالدتها الراحلة، بالتزامن مع ذكرى وفاتها الخامسة التي وافقت اليوم الإثنين 13 نونبر.

وتقاسمت اليحياوي صورة لوالدتها الراحلة، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “أمي العزيزة، أتذكره كما لو كان بالأمس، على الرغم من أنه كذلك، لقد مرت الآن خمس سنوات، كل ما أنا عليه اليوم هو ما حلمتِ به دائما لي”.

وأضافت: “أتمنى لو أنك على قيد الحياة لرؤية ابنتك ترقى إلى مستوى أحلامك.. لقد علمتني أن أكون قوية لكن لم أعلم أبداً أنني سأضطر إلى استخدام هذه القوة للعيش بدونك”.

واختتمت المتحدثة ذاتها رسالتها المؤثرة بـ: “بلاصتك حتى حاجة فالدنيا ما تعوضها، توحشتك بزاف ماما، الله يرحمك الحبيبة ديالي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى