مشاهير

درابيل لـ “غالية”: “الرسالة الأولى والأخيرة لسلسلة ولاد يزة هي الحب والتآخي”

حققت السلسلة الكوميدية “ولاد يزة” للمخرج، إبراهيم الشكيري نجاحا ملحوظا في الحلقات الأولى التي تم بثها، كما حصدت عددا كبيرا من المشاهدات على منصة “اليوتيوب”.

وبهذا الخصوص، تواصلت مجلة “غالية” مع الفنانة المغربية، سكينة درابيل التي أكدت أن نجاح السلسلة راجع بشكل كبير للمخرج والسيناريو “الجميل”، على حد قولها، وكذا للمشرفين على الإنتاج.


وقالت: “الاهتمام الكبير الذي تحصده سلسلة ولاد يزة.. راجع أولا لرضى الوالدين والله علينا، والإنتاج الجميل والكبير اللي كان كيخول لينا الراحة النفسية حنا كممثلين في الإبداع، السيناريو الجميل الفكرة الأكثر من رائعة، والمخرج السي ابراهيم الشكيري.. فنان كبير كيعرف شنو باغي”.

وعن الرسائل التي توجهها سلسلة “ولاد يزة” للجمهور، أكدت درابيل أن الرسالة الأولى هي الحب والتآخي بين الأسرة، التي تتمثل في الأم وأبنائها وزوجات أبنائها، بالإضافة إلى رسائل أخرى، وكل هذا في قالب كوميدي.

وبالحديث عن علاقتها بالفنانتين، دنيا بوطازوت وفاطمة وشاي، كشفت سكينة درابيل أن بوطازوت صديقتها المقربة واشتغلت إلى جانبها في العديد من الأعمال، أما وشاي فعبرت الفنانة عن شرفها بالعمل بجانها، معتبرا إياها هرما من أهرام الدراما والكوميديا المغربية.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى