مشاهير

دخنت أمام الجمهور.. أصالة وسط الانتقادات وأحلام تدخل على الخط!

تلقت الفنانة السورية، أصالة انتقادات شديدة بعد ظهورها في كواليس برنامج “سعودي أيدول” وهي تدخن بـ “الفيپ”، الأمر الذي شكل صدمة للكثيرين.

وشارك الإعلامي، أحمد بن هشام المالكي تغريدة على تويتر، هاجم من خلالها أصالة قائلا: “أصالة نصري فنّانة مميزة فنياً، ولكنها لم تحترم الجمهور ولم تحترم زملاءها في اللجنة بتدخينها الڤيب على الملأ”.


وأضاف: “من المفترض أن تكوني قدوة أمام جمهورك ويبقى هذا التصرف مع نفسك بعيداً عن إزعاج الآخرين، للعلم الڤيب لا يقل ضرراً عن الدخان وربما أضراره أكبر”.

الرد جاء في البداية من أحلام، التي شاركت التغريدة وعلقت عليها: “اعذر مروري تغريده مستفزه وغير لائقه وهذا لن يقلل من قدرها اخويه هي انسانه عفويه وتحترم جمهورها والا كانت دخنت ع الهوى، ومثل ما شفت وراء الكواليس!!والناس اللي تتصيد من دون اي احترام لخصوصيتها عيب عليهم والكل يدخن ماسوت شي عظيم ولها كل المحبه والتقدير اصاله صارت بنتنا وما نرضى فيها”.

ومن جهتها، شاركت أصالة تغريدة أحلام وشكرتها على ردها، واعتذرت عن تصرفها، قائلة: “غاليتي لومي ألف شكر على كلامك الطيّب وشعورك الغالي واليوم كنت رح ردّ وأعتذر على تصرّفي وطبعاً ماكان المفروض أشرب ڤيب قدّام النّاس بسّ كان وقت التّصوير طويل وأخدت من صديقه موجوده وشربت منّه شوي وللأسف صوّروني بكرّر إعتذاري ورح كون أحرص على صورتي الّلي كلنا سوا شكّلناها”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى