مشاهير

داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها

فاجأت الفنانة، داليا مبارك محبيها وجمهورها، بـ خبر انفصالها عن زوجها ، وذلك خلال لقاء أجرته مع كاميرا برنامج “، theinsiderبالعربي”، على هامش مهرجان ضيافة في دبي.

وقالت داليا مبارك “هناك شخص كان بيني وبينه عشرة 7 سنوات وكانوا حلوين قربنا فيهم من بعض وتعلمنا أشياء من بعض وجبنا “ليلي” و”جاز”. وأضافت داليا، أن التخلي عن الحب يعتبر حب أيضاً، لافتة إلى انها على تواصل مع زوجها السابق، وعلاقتهما ببعض تسير بصورة طيبة، خاصة بعد اتفاقهما على تربية بناتهما في بيئة متزنة واستطردت قائلة، إلى أنها اتخذت قرار الانفصال بشكل حضاري وفخورة بهذه الطريقة.


على جانب آخر شاركت داليا مبارك في غناء ” أرض المونديال” وهى الأغنية التي أعدت خصيصاً للإحتفال بمونديال كأس العالم 2022 المقرر اقامته في قطر ، وبجانب داليا شارك عدد من المطربين من الدول العربية في تقديم هذه الأغنية وهم القطري عيسى الكبيسي والمغربي حاتم عمّور والتونسي نوردو والسعودي عبدالعزيز العليوي، ويحمل العمل مضمون التحية والترحيب باسم العرب كلهم لضيوف المونديال العالمي. وأعربت داليا عن سعادتها بهذه الأغنية ، خلال تصريحات اعلامية،مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل من خلال هذه التجربة الرائعة، وأنها سوف تشجع منتخبها الوطني السعودي وقطر.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى