مشاهير

خلال رمضان.. أشهر شركة إنتاج في العالم العربي تراهن على الدراما المغربية بهذه الأعمال

تتوجه شركة “الصبّاح إخوان” في شهر رمضان إلى المشاهد المغربي، من خلال ثلاث إنتاجات ضخمة، تحاكي فيها المجتمع المغربي بمختلف فئاته، بالاعتماد على نخبة من كبار الممثلين المغاربة.

فبعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من مسلسل “سلامات أبو البنات” في المغرب العربي، يُعرض في رمضان 2021 الموسم الثاني منه.


وتبدأ القصة بعد ثلاثة أشهر من نهاية أحداث الجزء الأول مع عائلة سلمات التي تحتفل بزواج كل من “ثريا وعمر”، والمناسبة مهمة لتقارب العائلتين سلمات والغالي.

“سلامات أبو البنات” الموسم الثاني من تأليف هشام الجباري وكوثر المطواع وإخراج، هشام الجباري، بطولة محمد خيي والسعدية لديب وجهان كداري وفاطمة الزهراء بلدي وسلمى صلاح الدين.

يعرض المسلسل عبر MBC 5 ومنصة شاهد VIP.

“ولاد المرسى”: مسلسل مغربي درامي إجتماعي رومانسي يطرح موضوع صراع السلطة والهيمنة من خلال عائلتين تمتلك أساطيل الصيد في المرسى، وتتصارع حول الهيمنة على المكان، في وقت لاهم أمام الفقير سوى قوته اليومي.

العمل من تأليف السيناريست، عدنان محجى ويوسف فندي ومراد الخودي وإخراج، مراد الخودي.

العمل من بطولة أمين الناجي ونادية آيت وعزيز داداس وعبد السلام البوحسيني ومحمد الشوبي وسهام آسيف وماجدولين الإدريسي، وناصر أقباب وفاطمة الزهراء الحرش وعبد النبي البنيوي.

ينطلق هذا العمل ابتداء من الغد 5 فبراير عبر MBC 5 ومنصة شاهد VIP.

وسيتابع الجمهور أيضا خلال شهر رمضان المبارك، المسلسل المغربي “ولاد العم” وهو دراما إجتماعية تشويقية من تأليف، فاتن اليوسفي وإخراج إبراهيم شكيري.

العمل يروي قصة صالح وطاهر الذي يجري في عروقهما دم واحد، ويتقاسمان نفس المبادىء، لكن عندما يجدان أنفسهما أمام مفترق طرق خطير ما الذي سيفعلاه؟ بطولة عزيز داداس وعبد الله ديدان إضافة إلى فاطمة خير، سعيد ايت باجا، نفيسة بنشهيدة، ربيع القاطي، غيثة بنحيون، زينب علامي، خولة احجاوج، غيثة برادة، منصور أعموم، لمياء خربوش.

يعرض مسلسل “ولاد العم” عبر MBC 5 ومنصة شاهد VIP.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى