مشاهير

خلاف دنيا بطمة وفاطمة التاويل.. حرب خفية أم “غيرة نسوان”؟

خلافات الفنانين والفنانات مع الفنانة دنيا بطمة، أصبحت فرصة ثرية ودسمة بالنسبة لأغلبهم للبروز والتربع على وسائل التواصل الاجتماعي، فقد شهدت هذه السنة، العديد من الخلافات و”الكلاشات” بين أطراف وبين بطمة، آخرهم الممثل الكوميدي يوسف أوزلال، الذي تعمّد الضرب فوق وتحت الحزام، وتوجيه كلام لاسع عبر حساباته الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي لدنيا بطمة.

ولم يعد هذا الصراع خفيا بين الطرفين، حيث تم تداول مقطع فيديو ليوسف أوزلال الملقب بـ”فاطمة التاويل”، يردّ فيه على دنيا بطريقته، بعد انتشار فيديو لها، أردفت من خلاله قائلة “دوك اللي دازو فوجه رمضان الله يسامح، الشهر الفضيل هذا”، دون أن تشير إلى اسم أو شخص معين من خلال كلامها.


وفي إطار الصراع بين فاطمة التاويل ودنيا بطمة، هناك أزمات أخرى بين أوزلال والراقصة نور، التي تردّد أنها صاحبة فكرة شخصية “فاطمة التاويل”، وهو الأمر الذي نفاه أوزلال جملة وتفصيلا، خصوصا بعد نجاح سلسلته التي تعرض كل أسبوع على قناته الرسمية بموقع اليوتوب.

View this post on Instagram

. . #فاطمة_التاويل مازال مستمرة في الحرب مع #دنيا_بطمة 🤭🤭 في انتظار الحرب العالمية 😂 خسارا رمضان ماكيناش الزريعة 😭💅🏻 #معا_لنشر_السلم_والسلام_وتفجير_المستور💣 . . @modatendance 💖 متجر الكتروني يوفر لكم كل ما تحتاجونه لاناقتكم 😍 من حقائب عالمية 👜👛 و أحذية جذّابة👢👠👡 و ملابس رفيعة👚👘👗👖👕 و ساعات يدوية⌚ و أكسسوارات عصرية💃 …ذات جودة 💯 عالية و ماركات عالمية 😍 بأثمنة جد مناسبة 😘 و عروض مغرية 🤩 للطلب 📲: 06.66.33.29.42 📲 كل هذا ستجدونه عند : @modatendance @modatendance @modatendance @modatendance . . #عطيه_العصير🍹🍹😂وخااا . .

A post shared by _el_kessala_الكسالة (@el_kessala__) on


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى