مشاهير

خلافات علنية وانسحابات فعلية للفنانات.. ماذا حدث في حفلات أكادير؟

ألغت الفنانة سلمى رشيد وصلتها الغنائية، ضمن فعاليات حفل خاص بالموضة، بمدينة أكادير، قبل الوقت المحدد، ودون ذكر الأسباب التي دفعتها إلى الانسحاب من التظاهرة.

ونشرت سلمى، منشورا عبر خاصية الستوري على حسابها بالانسقرام، تعلن من خلاله انسحابها الفعلي من الحفل، وكتبت: “جمهوري العزيز بأكادير أعتذر ولكن لن أكون معكم غدا في الحفل بسبب انسحابي من الحفل لأسباب تقنية، مع كامل احترامي للجميع وبالتوفيق”.


وترددت أنباء تفيد نشوب خلاف بين منظمي حفل أكادير والفنانة سعيدة شرف، ما اضطرها للتراجع عن تقديم وصلتها ضمن التظاهرة، والانضمام لحفل المطربة لطيفة رأفت والفنانة دنيا بطمة الذي نظم في نفس اليوم بمدينة أكادير.

وفي تصريح خص به مجلة “غالية”، صرح عصام الفيلالي، منظم حفل “أرت دي قافطن”، حول انضمام سعيدة شرف للتظاهرة وقال: “هذا الأمر صحيح، كان حدث آخر في نفس الوقت وسعيدة شرف التحقت بنا، بعد خلافات مع المنظمين، وحنا رحبنا بها”.

ومن جهتهما، اعتذرت التوأم “صفاء وهناء” عن المشاركة في نشاطات تظاهرة “أرت دي قافطن” بمدينة أكادير، حيث كان من المقرر أن يحيي التوأم حفلا ساهرا بجانب كوكبة من النجوم.

ويأتي ذلك بعد استياء الفنانتين من عدم تواجدهما على الصورة الترويجية للحفل، الأمر الذي اعتبراه إقصاءا واضحا لهما، لنقرر الفنانتين على إثره الانسحاب من التظاهرة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حصريا.. ثنائيات “غير متوقعة” في موازين

زر الذهاب إلى الأعلى