مشاهير

خاص.. معطيات حصرية بشأن الجزء الثاني من “المكتوب”

تضارب كبير في الأخبار تعرفه منصات التواصل الاجتماعية بخصوص مصير الجزء الثاني من مسلسل “المكتوب”، الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي، على القناة الثانية دوزيم.

مصدر من خلية كتابة مسلسل “المكتوب”، جزم في تصريح لمجلة “غالية”، بوجود الجزء الثاني من المسلسل، الذي استطاع أن يحقق نسب مشاهدة قياسية في معظم حلقاته.


وأوضح المصدر ذاته أن فريق عمل “المكتوب” لا يتوفر حاليا، على معلومات كافية بخصوص موعد انطلاق التصوير.

للإشارة استطاع مسلسل “المكتوب”، الذي بث يوميا على شاشة القناة الثانية “دوزيم”، أن يحظى باهتمام واسع من قبل الجمهور المغربي، خاصة بعدما حقق نسب مشاهدة عالية في السباق الرمضاني.

وحققت الحلقة الثامنة من مسلسل “المكتوب”، أزيد من 9.5 مليون مشاهد، الشيء الذي مكنه من أن يظفر بلقب “المسلسل الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون المغربي”، في وقت كان مسلسل “زينة” يستحوذ على اللقب منذ أعوام بـ 9.1 مليون مشاهدة.

ويشارك في “المكتوب”، كل من دنيا بوطازوت في دور “شيخة” وأمين الناجي وهند بن جبارة ومريم الزعيمي وأيوب أبو النصر وأنس حمدوشي وسلوى زرهان، وهو من تنفيذ وإنتاج “connexion media”.

وكانت الممثلة، هند بن جبارة، عبرت عن سعادتها، عقب تفاعل المغاربة مع شخصيتها بالمسلسل الدرامي “المكتوب”، الذي يعرض عبر القناة الثانية “دوزيم”.

وكشفت هند بن جبارة، في تصريح لموقع “غالية”، عن استغرابها تفاعل المشاهد المغربي  مع شخصية “هند”، لاسيما مع انطلاق الحلقات الأولى من المسلسل.

وصرحت : “تفاعل مفاجئ انطلاقا من الحلقة الثانية، اتفاجأت؛ هذا كيدل أن المسلسل شدوه من الأول ديالو ونتمنى الشخصية تعجبهم أكثر في الحلقات المقبلة”.

وبخصوص الصعوبات التي واجهتها في تقمص الشخصية، قالت بن جبارة :”أي شخصية ضروري تواجهي صعوبات في تقمصها، ولكن خدينا وقتنا في التصوير لي كان لعدة أشهر، والقصة فيها عمق”.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى