مشاهير

خاص.. صامد غيلان ضمن فريق عمل “ستار لايت”

ينتظر أن ينطلق يوم الثلاثاء 25 أكتوبر القادم، عرض أولى حلقات برنامج اكتشاف المواهب المغربية “ستار لايت”، والذي سيعرض عبر القناة الثانية “دوزيم”.

مصادر من داخل القناة الثانية، أكدت لمجلة “غالية”، أن الإعلامي المغربي، صامد غيلان أحد رؤساء التحرير المكلفين بإعداد هذا البرنامج، إلى جانب الإعلامية، عزيزة العيوني.


في سياق متصل، انتشرت في الساعات القليلة الماضية، أخبار تفيد بخوض اليوتيوبر المغربية، كوثر باموحمد تجربة التقديم، إلى جانب المنشط ومقدم البرامج، هشام مسرار، في برنامج اكتشاف المواهب “ستار لايت”، المرتقب عرضه على القناة الثانية.

مصدر موثوق كشف حصريا لمجلة “غالية”، أن الأخبار الرائجة حول هذا الموضوع بعيدة على الصواب، وكشفت أن كوثر بامو كلفت بمواكبة أخبار المشاركين في البرنامج، في “كبسولات” خاصة بموقع 2m.ma، وليس بالقناة التلفزية.

وفي سياق آخر، احتفلت “اليوتيوبر” المغربية، كوثر بامحمد، يوم الجمعة الماضي، بافتتاح صالون للتجميل بمدينة الدار البيضاء، يخص شقيقتها أمينة بامو.

وتكتمت بامحمد عن المفاجأة خلال الفترة الماضية، واختارت عدم مشاركة تفاصيل الاحتفال مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، فيما قام عدد من المشاهير المدعوين بتوثيق لحظات من حفل الافتتاح.

وحضر عدد من المشاهير لافتتاح المركز التجميلي، على رأسهم عبير براني وسعيد ووديع وأيوب إيدري وفدوى الطالب وآخرون.

وفي سياق آخر، سرقت المؤثرة والممثلة المغربية، كوثر بامو، الأنظار عبر منصات التواصل الاجتماعية، عقب ظهورها في صورة حديثة وهي ترتدي الحجاب.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى