مشاهير

خاص.. أول رد للمخرج سعيد خلاف حول اتهامه بفبركة برنامج “الصدمة”

رد المخرج المغربي، سعيد خلاف على الاتهامات التي وجهها له المنتج العراقي، أسامة الشرقي بخصوص فبركته لمشاهد من البرنامج الاجتماعي “الصدمة” في نسخته المغربية، والذي كان مقررا عرضه رمضان المقبل.

وأكد خلاف في تصريح لمجلة “غالية”، أنه فُرض عليه الاستعانة بممثلين جاهزين، في حال عدم حصول أي رد فعل من طرف المحيط الذي يجري به تصوير التجربة الإجتماعية.


وشدد خلاف على أنه تم رفض عدد من الحلقات التي صورت بالمغرب في بادئ الأمر، بسبب جودة الكاميرا التي لم ترقى لتطلعات الشركة المنتجة، ما جعلهم يلغون جميع الحلقات، وتم الاتفاق بالتراضي بين الطرفين على تصوير حلقات أخرى.

وقال خلاف في تصريحه: “البرنامج ماشي كاميرا خفية هو برنامج توعوي واجتماعي سميتو الصدمة، وفمحاولة التصوير الأولى، رفضولي الحلقات للأولى بداعي جودة التصوير، وهادي نقطة كنت متافق معاهم عليها”.

وأضاف: “لكن باش نعاود الحلقات مرة أخرى ونصورهم كاملين ويقولوا ليك لا حقا تعرفنا على شي ممثلين داروا التدخل خاصك تعاود كلشي، بداعي أنني ما درتش داكشي لي بغاو، وأنا خسرت فلوس بزاف”.

وتابع المتحدث ذاته قائلا: “أنا ما عمري سمعت برنامج تصور 3 المرات، وقلت ليهم لي بغيتوا تديروه ديروه”.

وكشف المخرج المغربي، أن الفنان المغربي، هشام الوالي هو الشخص الذي أوكلت له مهمة تقديم هذا البرنامج، وشهد على جميع المحطات والعراقيل التي واكبت تصوير “الصدمة” في نسخته المغربية، ومستعد لكشف الكثير والتحدث عن كواليس التعاون والخلاف مع شركة الإنتاج.

وفي سياق متصل، شارك المخرج المغربي، سعيد خلاف مع مجلة “غالية”، رسالة بعثها للمنتج العراقي، تضمنت ما يلي: “أستاذ أسامة.. أولا، لم أطلب من أحد أن يكلمك، ثانيا، صرفت فلوس كثيرة على التصوير .. وقانونيا أنا معي كل الإمضاءات لحقوق الصورة لكل وجه ظهر أمام الكاميرا، كل المشتركين عندهم فكرة بأن البرنامج له هدف إجتماعي راقي يسعى إلا توعية الناس من الأثر النفسي الذي قد تتسبب فيه بعض الظواهر كالتنمر، والتحرش، وعدم احترام الٱخر، ومواضيع أخرى.. الكل أحب المشاركة ورغب في المساهمة”.

وأتمم: “أنا أتحمل أي مسؤولية قانونية إذا حصل أي مشكل بعد عرض الحلقات، أدعوكم لمشاهدة التوضيب لكل الحلقات قبل الحكم عليها،
وأن أقوم بإعادة تصوير الحلقات للمرة الثالثة هذا مستحيل. ظروفي المادية لا تسمح، وليس لديكم أي فكرة عن ظروف التصوير بالمغرب، وشروطكم كثيرة والميزانية المخصصة ضعيفة وسيناريوهات ضعيفة جدا وموضوعها لن يثير أي تدخل”.

وفي النهاية شدد خلاف قائلا: “قراري النهائي لن يكون هناك إعادة تصوير الحلقات للمرة الثالثة، لم أخالف القانون ولم أخن أي اتفاق ممضي بيني وبينكم، أنتظر استدعاء من المحكمة للمواجهة.. وأعدك أني سأحافظ على احترامك رغم اختلافي معك. هذه تربيتي ومبادئي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى