مشاهير

حياة الإدريسي تدخل على خط قضية التضامن مع عائلة الطفل “ريان”

وجهت الفنانة المقتدرة، حياة الإدريسي، رسالة لزملائها الفنانين طالبتهم من خلالها، بإطلاق حملة تبرع ودعم لفائدة ساكنة المناطق النائية، بعد الواقعة التي شهدتها إحدى القرى بضواحي مدينة شفشاون.

وشاركت الإدريسي مطلبها مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من خلال تدوينة مطولة جاء فيها: “إخواني وأخواتي الفنانين المحترمين آن الأوان لنلم الشمل أولا ونتحد كفنانين مغاربة يحبون الخير لهذا الوطن الحبيب.. أعلم جيدا أنه كلما طلب من إي منا المشاركة أو المساهمة في أي عمل إنساني لانتأخر.. كلنا كنا ولازلنا نساعد كل مؤسسة أو جمعية بدون تردد..”.


وأضافت: “الموضوع هو أنه يجب علينا أن نقف وقفة رجل واحد في خلق مؤسسة خاصة لمساعدة المناطق النائية ولو بالقليل ذلك أضعف الإيمان..”.

وتابعت المتحدثة ذاتها قائلة: “كما يعلم الجميع الظروف التى عشناها وعاشها العالم معانا هذا الأسبوع مع الطفل البريء الشهيد ريان تغمده الله برحمته أعطتني شحنة أكثر من قبل وهي بمثابة صحوة على ما نعيشه من تقصير تجاه هذه الشريحة المتضررة من الشعب..”.

وأتممت: “حقيقة تعاملنا مع المؤسسات الخيرية ودور العجزة و الخ.. لكن لما راجعت مشاركتي في هذا المجال إنتابني شعور مليء بالإحباط وهو أنني لم أشارك بتاتا مع أي مؤسسة خاصة في هذا المجال لماذا.. ؟ أظن ليس هناك مؤسسات.. أعلم جيدا أن الفنان هو الآخر محتاج للمساعدة لكن صدقوني أن هناك أناسا تعيش ظروفا قاسية ومحتاجة للمساعدة أكثر منا بكثييييير..”.

واختتمت تدوينتها قائلة: “طبعا هذه الرسالة موجهة للفنانين خاصة للمشاركة بفنهم والتبرع بالمداخل لإخواننا وأهلنا بالمناطق النائية وكذالك للعموم إذا كان هناك من يعطينا يد المساعدة جازكم الله خيرا، شكرا ولدي ريان رحمك الله”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى