مشاهير

حورية فرغلي توجه رسالة شديدة اللهجة لطليقة حسن شاكوش

وجهت الفنانة المصرية، حورية فرغلي رسالة شديدة اللهجة، لمواطنتها ريم طارق طليقة الفنان، حسن شاكوش، والتي زجّت باسمها في خلافها مع طليقها، بسبب رفضها الاعتذار لها خلال لقاء تلفزيوني.

وقالت فرغلي في فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” إنها لم تكن ترغب بالرد على تصريحات “ريم” التي وصفتها بالمسيئة، كما أنها لم تكن ترغب بذكر اسمها، إلا أن الموضوع وصل إلى حد الإهانة والمساس بكرامتها.


وأضافت أنها لا تعرف “ريم” أبدًا على المستوى الشخصي، ولم يسبق لها أن قابلتها هي وزوجها، كما أنها لا تعرف شيئًا عن حياتهما الشخصية.

وتابعت “فرغلي” أن “ريم” اتهمتها بذكر اسم الفتاة التي خانها “شاكوش” معها، وقامت بإعطاء الإعلامية، ريهام سعيد هذا الخبر من أجل نشره على وسائل الإعلام، معقبة: “أنا معي إثبات.. وبإمكاني أن أرفع عليكِ قضية تشهير”.

وأعربت عن استيائها من رفض “ريم” الاعتذار لها على وسائل الإعلام، قائلة: “هو مين طلب منك تعتذري ليَّ.. أنا أكبر من كده بكثير.. هو أنا أعرفك عشان تعتذري ليَّ”.

وحذَّرت “فرغلي” طليقة “شاكوش” من ذكر اسمها على وسائل الإعلام مجددًا، مؤكدة أنها ستلجأ للقضاء، وسترفع دعوى تشهير بحقها في حال لم تلتزم بذلك.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى