مشاهير

حورية فرغلي تعلق على ضجة علاقتها بحسن شاكوش

علقت الممثلة المصرية، حورية فرغلي على أنباء علاقتها بمغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بعد تصريحات طليقته ريم طارق في آخر خرجة إعلامية لها.

وقالت فرغلي إنه لا يوجد أية علاقة تجمعها بشاكوش، كما إنها لا تعرفه شخصيا ولم تره في حياتها، وعلقت: “ثالث حرف من اسم الفنانة راء، مش حورية بس.. في شيرين”.


وأضافت في تصريحات لصحف محلية، أنها لا تدخل في صداقات وعلاقات مع أشخاص متزوجين، وتابعت: “مع احترامي لشاكوش أنا مش بتاعت الكلام ده، آخري صداقة، ولكن أنا عمري ماشفتوا حتى بسمع بنت الجيران اللي هي مش عليها صورته، ولو الموضوع انتشر بالشكل ده سأرفع قضية تشهير”.

وكانت ريم طارق سردت العديد من التفاصيل عقب الإعلان عن طلاقها من حسن شاكوش، ومن بين تصريحاتها خلال استضافتها في برنامج “90 دقيقة” مع الإعلامية بسمة وهبة فقد كشفت: “كنا في نهار رمضان، كان فيه ممثلة مشهورة عندها مشكلة صحية راح أكل معها في شاليه بالعين السخنة، ولما رجع البيت كتبت له وصلت يا حبيبي.. وبينهم علاقة”.

وأضافت: “قعدت 30 يوما في شهر رمضان أشوف حاجات زي كده ومختلفة، وفي وقت من الأوقات الفنانة دي حبت تسمعني صوتها، كانوا مع بعض وقعدت تضحك.. حلال عليها، والحرف الثالث من اسمها هو الراء، لترد عليها بسمة وهبة قائلة: مترجعيش لحسن”.

وكانت ريم طارق هددت في مقطع فيديو حسن شاكوش بالكشف عن مفاجآت صادمة خلال الفترة المقبلة، من شأنها أن توضح أسباب رغبتها في الطلاق منه.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى