آخر الأخبارمشاهير

حنان الخياطي ترد على منتقدي صوتها

” صوتك غليض، مالك كي الراجل كتهضري، دايرة فحال المتحول “، كلها تعليقات سلبية تتلقتها الكوتش حنان الخياطي بخصوص نبرة صوتها، الأمر الذي دفعها للخروج وتوضيح المشكل.

وأوضحت الخياطي في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على تطبيق “إنستغرام”، أن هذا التغيير في صوتها يعود إلى إصابتها بفيروس كورونا الذي أثر بشكل كبير على حبالها الصوتية.


وأكدت أنه بالرغم من الفحوصات الكثيرة التي قامت بها إلا أن صوتها لم يعد كما كان سابقا، وأنه وعلى الرغم من التحديات التي واجهتها، أكدت أن حياتها قد تغيرت للأحسن بعد هذا التحول، مشيرة إلى أن شخصيتها ومسيرتها المهنية تأثرت بشكل كبير.

كما شاركت حنان الخياطي مع متابعيها فيديوهاتها القديمة بصوتها السابق، مؤكدة أن الكثير من الأمور السيئة وقعت لها مع “حنان السابقة” التي لا ترغب في العودة لها وقالت: “أي حاجة كيديرها لينا الله إلا وفيها خير لينا ثق فراسك وأي حاجة دازت عليك نتا لي بوحدك عارفها، الناس غالبا كتكون عندهم شخصية ضعيفة لي كيفرغوها بذاك التنمر ديالهم ما تسمعش ليهم”.

وفي تعليقها على الفيديو الذي نشرته كتبت “ثق في قدرتك على إحداث تغييرات إيجابية، أي حاجة كدوز عليك راه فيها خير ليك ومنفعة ليك ثق فراسك و كمل طريقك، الله يسهل على الجميع شكراً على وقتكم لأي واحد سمع لأي حاجة قلتها أو كتبتها “.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى