مشاهير

حنان الإبراهيمي تدافع عن مصطفى الخصم بعد مثوله أمام القضاء

حرصت الفنانة المغربية، حنان الإبراهيمي على دعم مواطنها البطل العالمي السابق في رياضة الفول كونطاكت ورئيس جماعة إيموزار كندر، مصطفى لخصم، بعد مثوله اليوم الإثنين، أمام القضاء، بعد توجيهه لاتهامات الفساد لبعض أصحاب النفوذ بنفس المنطقة التي يرأسها.

وتقاسمت الابراهيمي صورة جمعتها بالخصم من برنامج “ماستر شاف”، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتدوينة مطولة.


وكتبت الإبراهيمي: “يوم الاثنين سيمثل الصديق مصطفى لخصم أمام القضاء، عقب تصريحاته الأخيرة”.

وأضافت: “كنا ننتظر أن يمثل أمام القضاء و محاسبة من أشار إليهم لخصم في تصريحاته، و ليس العكس.. السيد بطل عالمي، شرف المغرب في محافل كبرى و رفع راية المغرب، تعرفت عليه عن قرب خلال ماستر شاف، الرجل له غيرة كبيرة على وطنه، و لا يحتاج لمنصب سياسي ليغتني، مستعد لخدمة وطنه، للأسف لخصم الذي عاش طيلة حياته بألمانيا، لم يستطع التأقلم مع من لديهم عقلية كول و وكل، عقليته الشفافة، قد ترمي به في سجون بلده الحبيب.. (ما لا نتمناه طبعا) حينها سيقول لماذا عدت.. “.

وتابعت المتحدثة ذاتها: “ذكرتني قصته بقصص عدة أشخاص التقيتهم بأمريكا، باعو للي وراهم وللي قدامهم وعادو للبلد لإتمام ما تبقى من العمر قرب الوالدين والاستمتاع بأجواء العيد الكبير وأجواء رمضان التي لا مثيل لها، وبعد سنوات قليلة من العودة الميمونة، يجدوا أنفسهم غارقين في الديون وخسرو تحويشة العمر في مشروع فشل بعد أن كان يبدو ناجحا، فيعودو لنقطة الصفر من جديد و يجدو أنفسهم ببلاد المهجر من جديد يكدحون.. لقد أصبح المغرب مثل الهند، طبقتين اجتماعيتين فقط الأغنياء والفقراء، الطبقة المتوسطة مسكينة بدأت في الانقراض”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




ندى حاسي تغادر أسوار السجن و”الدقايقية” في استقبالها -فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى