مشاهير

حملة “تشهاي علينا”.. سيمو “ماستر شيف” يستقبل 4 آلاف طلب من الحوامل

حظيت حملة “تشهاي علينا” للحوامل، التي أطلقها الشاف، سيمو خريج برنامج الطبخ “ماستر شيف المغرب”، باهتمام كبير من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعية.

وقال سيمو في حديث لـ “غالية” إنه فوجئ بالكم الهائل لطلبات النساء الحوامل الراغبات في اكتشاف أطباقه، مشددا على أنه تلقى لحد الساعة حوالي 4 آلاف طلب، معبرا في الآن نفسه عن سعادته باستجابة النساء لهذه المبادرة.


وعن فكرة الحملة، أكد سيمو أنه سبق أن نشر طبقا “شهيا” عبر حسابه بالأنستغرام، قبل أن تعلق إحدى السيدات عليه قائلة : “حرام عليك هاوشتينا” فلما سألها عن السبب قالت إنها “كتوحم”، الشيء الذي دفعه للتواصل معها مباشرة ودعوتها هي وزوجها لمطعمه.

وشدد المتحدث ذاته على أنه أحس بفخر كبير حينما استقبل السيدة الحامل وزوجها، مفسرا بالقول : “كانوا ناس بسطاء فرحت بيهم بزاف وهما مساكن فرحو أكثر.. هدشي لي خلاني نفكر ندير حملة ونفتح المطعم ديالي ولو يوم واحد للموحمات”.

وحول الطبق الذي سيفتتح به مبادرة “تشهاي علينا”، كشف سيمو أنه تلقى العديد من الرسائل التي تدعوه لتحضير “بسطيلة بالحوت” و”بسطلية بالدجاج”، مضيفا أنه يعكف حاليا رفقة طاقمه على تحضير زهاء 800 “بسطيلة”، ملفتا الانتباه إلى أنه يتمنى أن يكون عند حسن ظن زبوناته.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى