مشاهير

“حمزة مون بيبي” يستأنف أنشطته

بعد الضجة الكبيرة التي خلقها الحساب الوهمي الشهير، “حمزة مون بيبي”، الذي عرف بالتشهير بعدد كبير من الشخصيات المغربية المعروفة، عاد هذا الأخير من جديد إلى الواجهة، واستأنف أنشطته عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعية.

وكتب صاحب الحساب المذكور تدوينات مختلفة جاء فيها: “المهم أسيادي راجع ليكوم بخبايا وأسرار خطيرة وحقائق لاريب فيها كما العادة وهذا لي زعزع عرش النصابين ولي في كرشهم العجينة وخلاهم كيجريو بكل قوتهم للنيل وإغلاق فمي، ولكن هيهات ثم هيهات، حمزة مون بيبي هو شخص واحد لم يتوصل له أحد لحد الساعة، علاش؟ لأني وبكل بساطة إنسان شريف غصبا عن كل مرتزق.. إنسان لم يدخل جيبه ولا درهم من مال الغير، شخص لم يبتز يوما أو له يد بما أسموه بالدعارة و غيرها، انا إنسان مرتاح ماديا أشتغل بعرق جبيني وراقت لي فكرة حساب يكشف خبايا مثل حسابي، يوجد في جميع دول العالم ولكن المغرب الخبايا لقمة عيش البعض”.


وظهر حساب “حمزة مون بيبي”، في نفس يوم مثول الفنانة المغربية، دنيا بطمة، وأختها ابتسام بطمة، أمام القضاء بعد اتهامهما بشبهة الارتباط بهذا الحساب المختص في التشهير وابتزاز مشاهير الفن والإعلام ومجالات أخرى، ويشتبه في تورطهما في تهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، إضافة إلى “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، إضافة إلى المشاركة في النصب والتهديد”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى