مشاهير

حمزة الفيلالي يوثق لحظة حب بين ربيع الصقلي وفاطمة الزهراء قنبوع

تداولت عدد من الصفحات على موقع التواصل الاجتماعية، مقطع فيديو يوثق للحظة انسجام وحب بين الممثل الشاب، ربيع الصقلي، والممثلة، فاطمة الزهراء قنبوع.

وكان الكوميدي والمنشط المغربي، حمزة الفيلالي، أول من نشر هذا الفيديو، عبر خاصية “سطوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستغرام”، أرفقها ب “خاص للتعبير عن الحب”.


وسرعان ما أعادت الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير، نشر هذا المقطع، وحاز على إعجاب العديد من محبي أصحاب شخصية “الغالي وياقوت” في المسلسل الرمضاني، “ياقوت وعنبر”.

في سياق متصل، كشف ربيع الصقلي في حوار حصري لمجلة “غالية”، أن علاقة الحب بين “الغالي وياقوت” جعلت المشاهدين ينصهرون مع الشخصيات في الواقع، قائلا: “الغالي وياقوت كاتجمعهم علاقة حب فالمسلسل، وكاين لي تايقول واش بصح العلاقة تتجمعكم فالحياة الواقعية؟”.

وتابع قائلا: “هادشي تايعني بأنه الشخصيات تخدمت بصدق، وخلينا المشاهد يتيق بأنه كاينة شي حاجة فالواقع”.

وبخصوص حقيقة علاقته بقنبوع، صرح الصقلي: “كان بيني وبين فاطمة الزهراء واحد التقارب فالبلاطو، كانهضرو بزاف، كانتلاقاو بزاف، هادشي عاونا فتأدية الشخصيات”.

وفي سؤال عن ما إذا كانت مشاركته في مسلسل “ياقوت وعنبر” تعد قفزة نوعية في مساره، رد الصقلي: “بطبيعة الحال المشاركة ديالي فياقوت وعنبر تعتبر قفزة نوعية فمساري الفني، وقفزة نوعية فمسار جميع الناس لي شاركوا فالمسلسل لي نجح، وهذا دليل على الخدمة لي خدمناها بحب وبثقة”.

أما عن المسلسلات الدرامية التي يشاهدها خلال شهر رمضان، قال الصقلي: “المسلسل لي شد انتباهي فرمضان هو سلمات أبو البنات، ديال المخرج هشام الجباري، تنتفرج فيه وتايتفرجوا فيه الدار، هو مسلسل اجتماعي كايعالج بزاف المشاكل الاجتماعية، وهادشي بحد ذاته رسالة زوينة للمُشاهد”.

وفي سياق آخر، كشف ربيع الصقلي، أنه وفي حال أتيحت له فرصة القيام ببطولة فيلم سينمائي، سيختار إلى جانبه جميع الممثلين، الذين شاركوه مسلسل “ياقوت وعنبر”، إلى جانب الطاقم التقني، الذي سهر على العمل.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

صورهم حمزة الفيلالي على غفلة 😂 عايشين اللحظة 😍😂

Une publication partagée par مغربية حرة (@maghrebia_hora) le


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى