مشاهير

حمزة الفيلالي: “من يفرط بالجواهر النادرة يقضي العمر بجمع الحصى”

خرج الكوميدي المغربي، حمزة الفيلالي بتدوينة غريبة، شاركها مع متابعي حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وجه من خلالها رسالة لشخص ما، تحفظ عن كشف هويته.

وتقاسم الفيلالي صورة عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه على المنصة السالف ذكرها، تضمنت عبارة: “رسالة لك: من يفرط بالجواهر النادرة يقضي العمر بجمع الحصى”، الأمر الذي أثار جدلا حول المقصود بهذه الرسالة.


يذكر أن متابعي المنشط التلفزي، حمزة الفيلالي، فوجئوا بإعلان خبر زواجه، للمرة الثالثة، الأمر الذي أثار حالة من الجدل، بين نشطاء منصات التواصل، متسائلين عن هوية الزوجة.

وبعد التحريات، علمت مجلة “غالية”، من مصادر متطابقة، أن الفيلالي ارتبط بسيدة مغربية، وهي طليقة مدرب رياضي مغربي شهير في دولة الإمارات، وبالضبط بدبي ولديها ابن من زوجها الأول.

المصادر ذاتها أكدت أن زوجة الفيلالي هي صديقة مقربة من الفنانة، جميلة البدوي والمؤثرة، دينا أقصبي، تعرف عليها خلال فترة إقامته بالامارات، حيث كانت تقطن منذ مدة طويلة.

وشارك الفيلالي صورة جمعته بزوجته، عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تحفظ من خلالها عن إظهار ملامحها.

وعلق الفيلالي على الصورة قائلا: “بالتجربة بنات ناس كاينين وولاد ناس كاينين، عمرك تقدر تعرف وقتاش سيدي ربي يقدر يعوضك بإنسان أو إنسانة تقدر تبين ليك أن الحياة مزال فيها أمل”.

وتابع: “من هاد المنبر اللي شابع نفاق وكذوب بغيت نقول لهاد السيدة لي عمري غانبيناها وندير نفس الأغلاط.. شكرا، شكرا حيت لقيتك فجنبي فالفرحة وفالأزمات، شكرا على حبك الخالص، شكرا حيت قبلتي تكوني مراتي واخا قالوا عليا بزاف ديال الحوايج وتحديتي العالم..”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى