مشاهير

حلقة ربيع القاطي مع أسامة بنجلون تتصدر “الترند”

تعود المشاهد المغربي على برمجة غنية على قناة “ميدي 1 تيفي” خاصة قبل الفطور، ويعد برنامج “باتشوورك رمضان” أحد أهم المواعيد اليومية التي تنال إعجاب أوفياء الشاشة المغربية.

البرنامج عبارة عن “تولك شو” حواري من إعداد و تقديم الإعلامي، أسامة بنجلون، يسائل فيه فنانين، رياضيين و صناع المحتوى عن جديدهم ومواقفهم من تيمات متنوعة و بشكل عفوي.


وهذا ما تبين بالخصوص خلال حلقة النجم المغربي، ربيع القاطي والتي تقاسم رواد مواقع التواصل مقاطعها بشكل كبير جدا لتصل لملايين المشاهدات، أما “الهاشتاغ” الأكثر تداولا فكان “يا عيني” عبارة رددها القاطي وبنجلون ضمن فقرات الحلقة.

“باتشوورك رمضان” يمثل استراحة فنية راقية يعبر فيها الضيوف بكل صدق عن انشغالاتهم. مثلا كيف تحدت سحر الصديقي نفسها في دور التيبارية، كيف ثمن العربي امغران الفن الامازيغي او حينما حلل أسامة رمزي الخلاف بين الفذ و بوطازوت..

جدير بالذكر أن بداية المنشط التلفزيوني أسامة بنجلون كانت بالقناة الثانية سنة 2008، قبل ان يلتحق بالقناة التونسية نسمة خلال رمضان 2009، وهو الآن يعتبر أحد نجوم قناة ميدي ١ تيفي منذ التحاقه سنة 2011 حيث قدم العديد من البرامج ك “جنراسيو نيوز” “ساعة قبل الفطور” “باتشوورك” وأخرى.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى