مشاهير

حقيقة تورط مشاهير في قضية جيفري إبستين

كشفت المحكمة الفيدرالية في نيويورك يوم أمس الأربعاء، عن وثائق بعد رفع القرية عن التحقيق، تتعلق بقضية الراحل جيفري إبستين، مرتكب الجرائم الجنسية.

وضمت الوثائق المنشورة أسماء 170 شخص من بينهم مشاهير وسياسيين كثر، كالراحل مايكل جاكسون ودونالد ترامب وبيل كلينتون والأمير أندرو، بالإضافة إلى عالم الفيزياء الشهير من ذوي الإحتياجات الخاصة الراحل، ستيفن هوكينغ، ربطتهم علاقة معينة مع إبستين.


كما ضمت الوثائق إفادات من الضحية، فيرجينيا جيوفري، بالإضافة إلى شريكة إبستين، غيسلين ماكسويل وآخرين، وكشفت تفاصيل واتصالات بين الملياردير وهؤلاء الأشخاص.

وأكدت تقارير أن “ظهور بعض الأسماء لأشخاص في الملفات، لا تعني بالضرورة أنهم متورطون في مخالفات”، إذ لم يتم توجيه التهم الجنائية إلا إلى إبستين وماكسويل بجرم الإساءة للفتيات والشابات في مساكن بمدينة نيويورك، بالإضافة إلى جزر عدة وأماكن أخرى.

وظهر اسم بيل كلينتون في الوثائق أكثر من 50 مرة، لكن بحسب شبكة “إيه بي سي” الأميركية، فإن ذلك لا يشير إلى تورطه في أي أعمال غير مشروعة.

وبالرغم من أن اسماء المشاهير أدناه قد تم إدراجهم في القائمة، إلا أن السيدة Sjoberg شهدت بأنها “لم تقابلهم أبدًا” ، ولا يشير اسمهم في الملفات إلى أي مخالفة ولم يتم اتهام أي منهم بأي تورط في جرائم إبستين:

ناعومي كامبل
آل غور
آلان ديرشوفيتز
ليه ويكسنر
توم بريتزكر
كيفين سباسي
ليوناردو ديكابريو
كيت بلانشيت
كاميرون دياز
بروس ويليس


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى