مشاهير

حصري.. منتج برنامج “الصدمة” يتهم المخرج المغربي سعيد خلاف بـ “الفبركة والتحايل” والأخير يرد -صور

اتهم أسامة الشرقي، المدير التنفيذي لشركة “يارا ميديا” في دبي، ومنتج البرنامج الاجتماعي “الصدمة”، المخرج المغربي، سعيد خلاف بفبركة مشاهد البرنامج الاجتماعي “الصدمة” في نسخته المغربية.

وفي التفاصيل، قال أسامة الشرقي في تصريح خص به مجلة “غالية”، إنه اتفق باسم شركته الإنتاجية مع المخرج المغربي، سعيد خلاف، على تصوير برنامج “الصدمة” الشهير بالمغرب، غير أن الأخير، قام باكتراء ممثلين لتجسيد التجارب الإجتماعية، عوض القيام بوضع كاميرات خفية توثق للحظات تصوير مشهد غير حقيقي، ورصد رد فعل الناس حول هذا المشهد، بعد ذلك.


المتحدث ذاته، أكد أن المخرج المغربي، سعيد خلاف وبعد قيامه بفبركة مشاهد برنامج “الصدمة” في نسخته المغربية، والذي كان مقررا عرضه على قناة MBC5 شهر رمضان المقبل، لم يستكمل التصوير كما كان متفقا عليه، الأمر الذي جعل شركة الإنتاج في ورطة أمام مسؤولي قناة MBC، كون البرنامج كان ضمن باقة البرامج المبرمج عرضها خلال الشهر الكريم.

وقال المنتج، أسامة الشرقي في إحدى محادثاته مع المخرج المغربي والتي تتوفر مجلة “غالية” على نسخة منها: “مين قالك تفبرك التصوير؟ هل اتفقت معنا على هالشي؟ هل قلت راح أعمل كومبارس وأفبرك اللقطات؟”.

وأضاف: “الآن التصوير كله ما راح نقدر نعرضه واتفقنا مع القناة أنه في تصوير بالمغرب، ما التزمنا فيه وراه يخصموا مبلغ كبير لهذا السبب.. كان المفروض يعرض على ام بي سي المغرب”.

ليرد عليه خلاف قائلا: “برنامج رامز الشهير المصروفة عليه الملايين مفبرك، كل برامج الكاميرا الخفية مفبركة”.

وبعد معاينتنا لمحادثات بين الطرفين وكذا الاستماع لرسائل صوتية جمعت بينهما والتي تتوفر مجلة “غالية” عليها، تبين أن المخرج المغربي، صادف عدة عراقيل خلال تصوير الحلقات ما جعله يلجأ لممثلين كخطة بديلة، من أجل استكمال تصوير مشاهد البرنامج الاجتماعي الشهير.

ومن جهة ثانية، تواصلت مجلة “غالية” مع المخرج المغربي، سعيد خلاف، من أجل معرفة رأيه في الادعاءات التي وجهها له المنتج، أسامة الشرقي.

وأكد خلاف لـ “غالية”، أن سيناريو العمل الذي توصل به من قبل الشركة المنتجة، يتضمن في إحدى فقراته ملاحظة تفيد بإمكانية الاستعانة بممثلين، في حالة لم يتم القيام بأي رد فعل من طرف المواطنين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى