مشاهير

حصري.. شقيق الريفي يعلن عن تدهور حالة والدته ويتوعد بكشف الحقائق

كشف أحمد شقيق الفنان المغربي، محمد الريفي، عن استعداده للرد على تصريحات شقيقه الأخيرة الذي نشرها عبر حسابها الخاص بموقع “انستغرام”.

وفي حديث له مع موقع “غالية”، أكد أحمد الريفي أن الحالة الصحية لوالدته متدهورة، مؤكدا أنه سيكتفي بنشر الحقائق عبر خاصية “الستوري” من أجل إيصال الحقيقة.


وكان توأم الريفي قد خرج عن صمته عبر حسابه الخاص بموقع “انستغرام” ووجه فيها اتهاما مباشرا لزوجة شقيقه محمد، قائلا: “آن الأوان أن تخرج عائلة الفنان محمد الريفي عن صمتها، حسبي الله ونعم الوكيل لكل من سوت له نفسه أن يفرق بين أم وابنها لغاية في نفس يعقوب.. الفاهم يفهم”.

وتابع أحمد:”:”باسم أمي الحبيبة وتاج راسي (أمي مينة) وباسمي أنا أحمد الريفي الأخ التوأم للفنان محمد الريفي وباسم إخوتي البنات، أخبر كل من يستفسر عن سبب حالته أن الحالة الكئيبة التي وصل لها أخي الغالي الطيب الفنان محمد الريفي ناتجة عن سوء التسيير والاستغلال التام والاحتجاز القسري والتحكم التام في شخصيته وماله ومسيرته الفنية… الضغط يولد الانفجار”.

وقد تفاعل محمد الريفي مع تدوينات شقيقه، حيث إنه دافع عن زوجته وكتب:”حسبي الله ونعم الوكيل في كل شخص من قريب يحاول تشويه صورة زوجتي المحترمة المصونة لي وقفات معايا كول هذه السنين ومزال واقفة معايا وفي المحنة المرضية ديالي ماتخلاتش عليا”.

وتابع محمد الريفي:”جميلك فوق راسي وقفتي معايا بحال الرجال بكيتي وسهرتي وتكرفستي، الوحيدة لي مابعتنيش أنتوما بغيتوني نبيعها هادشي يرضي الله؟،  جا الوقت نرد ليك إعتبارك قدام الله وقدام الناس والله كنكتب هادشي كنبكي بالألم كنموووت مرحمتونيش بغيتو تقتلوني حرااام عليكم”.

 

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى