مشاهير

حصري.. أول تعليق لمخرج أغنية بلقيس بعد حذفها من “اليوتيوب”

فوجئ عدد من محبي النجمة اليمنية، بلقيس فتحي، بحذف أغنيتها الأخيرة “طاوعك قلبك” من موقع “يوتيوب”، التي أطلقتها قبل أيام، وحققت نسب مشاهدة عالية.

قرار حذف كليب “طاوعك قلبك” للفنانة، بلقيس من “اليوتوب”، جاء بعدما اتهمها الفنان المغربي، موس ماهر بسرقة لحن أغنيته “لغرام”،  التي جمعته بالفنان الجزائري، رضى الطالياني الذي أنتجها منذ سنوات.


وفي هذا الصدد، تواصلت مجلة “غالية” مع عبدالرفيع عبديوي، مخرج كليب “طاوعك قلبك”، لمعرفة الخطوات التي سيتجه لها فريق عمل الفنانة، بلقيس، بعد حذف أغنيتها.

وأوضح عبدالرفيع عبديوي أنه لم يكن هناك أي تواصل بين فريق عمل بلقيس فتحي والفنان، موس ماهر، الذي تقدم بشكوى  إلى إدارة “يوتوب” يزعم من خلالها تشابه لحن أغنيته “لغرام” مع أغنية “طاوعك قلبك”.

وصرح عبديوي: “صراحة معندي تا تعليق اليوتيوب إذا شي حد قام بتبليغ أنه كاين شبه بين الألحان، كيحذف الأغنية حتا يلقاو الأطراف حل بيناتهم، هذا مكعنيش أنه كاين شبه في اللحن”.

واسترسل : “وأنا سمعت أغاني بجوج مكينش شبه، وبلقيس تقترح عليها اللحن وهي معندهاش معرفة شاملة على شنو كاين في المغرب، ولكن مكينش نية خايبة تقيس حقوق فنان آخر، وكان لازم الأمور تعالج بحكمة وميمشيش لخطوة بحال هادي”.

يشار إلى أن بلقيس فتحي سبق أن علقت على اتهامات موس ماهر، من خلال مجلة “غالية”، حيث أكدت أن الإيقاعات الموسيقية الشمالية غالبا ما تكون متشابهة والمقامات أيضا، لكن الأغنية التي قدمتها لا تشبه أغنيبه بأي شكل.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




بعد تقديمه لبرنامج جديد.. هل سيستمر رشيد العلالي في تقديم “رشيد شو”؟ مصدر يوضح

زر الذهاب إلى الأعلى