مشاهير

حصريا.. عمر كمال يحل بالمغرب للمشاركة في حدث ضخم

يستعد نجم أغاني المهرجانات المصرية، عمر كمال، للحلول بالمغرب لأول مرة، من أجل المشاركة في حدث Moroccan luxury event، المقرر إقامته يوم 2 دجنبر بفندق هيلتون هوارة بعروس الشمال طنجة، تحت إشراف شركة “We Signature”.

وسيكون عشاق الفن والموضة، على موعد مع ثلة من الفنانين والنجوم المغاربة والعرب، الذين سيحييون ليلة “الفاشن شو” حفلا غنائيا على رأسهم نجم أغاني المهرجانات، عمر كمال والكويتة، روان بن حسين واللبنانية، مادلين مطر والفنان المغربي، عادل أصيل، والفنانة، هند زيادي، والفنان، عماد الدراج، بالإضافة إلى عرض كوميدي من نجم الكوميديا، يسار المغاري.


التظاهرة ستعرف أيضا، تكريم عدة وجوه من عالم الموضة والفن والجمال، بينهم الممثلة المغربية، زينب عبيد وعارضة الأزياء والممثلة، كوثر بودراجة ومدير مهرجان القنوات الفضائية العربية، المصري أحمد عليوة والإعلامية، شهرزاد عكرود والإعلامي، فهد الهاشمي.

الحفل الذي تشرف على تقديم فقراته المذيعة التلفزية، هانية قسومي سيعرف حضور عدة أسماء من عالم الفن والإعلام، في مقدمتهم الممثلة المصرية، منة فضالي واليوتيوبر، سارة أبو جاد وعلي بلعباس، وسيعرف تغطية إعلامية من قبل قنوات عربية أهمها “MBC” و “CBC” وقناة النهار المصرية.

عشاق الموضة وجديد الأزياء، سيتعرفون أيضا، على آخر إبداعات المصممين المغاربة والعرب، بينهم: سارة المير ورجاء البخاري وحورية كوتيوغ وعزيزة اليامني وحسن بوشيخي ومحمود العلامي ونبيل مود والستيليست، لوليتا عثمان وتركي جاد الله وغيرهم من المبدعين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




أمل صقر تثير شكوك المتابعين بشأن حملها!-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى