مشاهير

حصريا.. رباب ناجد تكشف لـ “غالية” حقيقة مهاجمتها لسميرة بعد تخليها عنها في مرحلة المواجهة

تحدثت الفنانة المغربية، رباب ناجد، عن مشاركتها في برنامج “ذو فويس”، وخصت مجلة غالية، بحوار حصري كشفت خلاله عن مجموعة من الأمور تهم كواليس مشاركتها في البرنامج.

وقالت رباب ناجد بخصوص مشاركتها في البرنامج: “برنامج ذو فويس خطوة مهمة في مساري الفني، لأنها ستختصر علي مسافات طويلة باش يعرفوني الناس فالوطن العربي”.


وحول موضوع تخلي سميرة سعيد عنها في مرحلة المواجهة واختيارها لمتسابقة أخرى، قالت: “صراحة لما استبعدتني الفنانة سميرة سعيد، الحاجة لي واساتني هي أنها طلبت من لجنة التحكيم يخطفوني، وقالت ليهم ماتخليوش هاد الصوت يمشي، يعني أنها مؤمنة بصوتي، وقدراتي”.

وأضافت: “لي خلاني فرحانة أكثر هو أحلام فاش كبست على الزر، للمرة الثانية، وعرفت بلي أحلام مؤمنة بيا، وقادرة أنها تخرج منو شي حوايج”.

وبخصوص توتر العلاقة بينها وبين الفنانة المغربية، سميرة سعيد، صرحت رباب: “الفنانة سميرة سعيد تتبقى خبرة طويلة، ومدربة، وحنا جينا باش نتعلموا منهم، للأسف مابقيتش معاها بزاف باش نستافد منها، وأنا من المعجبات بها”.

وكتعليق عن لحظة تخلي سميرة سعيد عنها، أكدت رباب،أن ل تعليق لديها عن هذا الموضوع، وأنها تحتره قرارها.

رباب ناجد، تحدثت أيضا عن تدوينة لها على موقع انستغرام، خلقت جدلا واسعا لدى رواد التواصل الإجتماعية، بسبب انضمامها لفريق أحلام.

وقالت أن تعليق أحلام بعد الحلقة، من خلال “سطوري” في حسابها على موقع انستغرام، جعلها تكتب تدوينة لشكرها، على كلماتها ودعمها، وصرحت: “الناس ما فهموش القصد ديالي، وتايسحاب ليهم أنا هاجمت سميرة سعيد، لم أهاجم، ولن أهاجم سميرة سعيد، وأحترم قراراتها”، وأكدت رباب على أنها دافعت عن نفسها بنشرها لتلك التدوينة، وكذا مرورها في حلقة المواجهة.

في سياق آخر، كشفت رباب ناجد، أن مشاركتها في برنامج “ذو فويس”، بهدف الإنتشار عربيا، رغم أنها معروفة في المغرب، وتخلت عن برنامج من تقديمها في إحدى القنوات، فقط من أجل هذا الأمر.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى