مشاهير

حصريا.. تفاصيل تواصل مالوما شخصيا مع “طوطو”

ينتظر أن يجمع حفل غنائي استعراضي بين النجم الكولومبي العالمي، مالوما والمغربي، الغراندي طوطو، يوم 1 يوليوز من الشهر المقبل، بالملعب الكبير لمدينة مراكش.

مصدر موثوق كشف حصريا لمجلة “غالية”، أن مالوما هو من بحث عن “الغراندي طوطو”، وتواصل معه شخصيا من أجل مشاركته حفله الثاني بالمغرب.


وفي سؤال عن المبلغ الذي تلقاه “مالوما”، من أجل إحياء هذا الحفل، أكد المصدر ذاته أن مالوما لم يتلق أي مقابل مادي كون فريق عمله هو الذي اقترح إقامة السهرة الغنائية بمراكش، وأشرف على جميع تفاصيلها.

وفي سياق متصل، كشفت الشركة المسؤولة عن بيع تذاكر الحفل في منشور لها عبر “الإنستغرام”، أن مغني الراب طوطو سيقدم الفقرة الأولى من الحفل، الذي يتوقع أن يحضره أزيد من 30 ألف متفرج، ليلتحق به بعدها العالمي، مالوما الذي يقوم حاليا بجولته العالمية.

وتراوحت أثمنة تذاكر حفل مالوما بين 490 و2000 درهم، ورغم ارتفاعها، فقد شهدت إقبالا كبيرا من قبل الجمهور المغربي سواء في فئة الـ “Vip” أو في الفئات الأخرى.

يشار إلى أن الرابور المغربي، “طوطو”، حاز أخيرا، على الجائزة الموسيقية الفرنسية بعدما نالت نسخته من أغنية “Love Nwantiti” رفقة المغني النيجيري “CKay”، أكثر من 100 مليون استماع على منصة “سبوتيفاي”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى