مشاهير

حصريا.. تفاصيل برنامج جديد سيعوض “مشيتي فيها” من تقديم رشيد رفيق

علمت مجلة “غالية” من مصادر مطلعة، أن القناة الثانية والمنتج، عبد الرحيم مجد يشرعان في الفترة الحالية في تصوير حلقات برنامج جديد خاص بالمسابقات، من المرتقب أن يعوض “مشيتي فيها” الذي رافقته الانتقادات لسنين عدة.

المصدر نفسه، أكد أن القائمين على البرنامج سبق وأن اختاروا الكوميدي المغربي، صويلح لتقديم فقراته، غير أنهم تخلوا عنه وقاموا بتعويضه بالفنان، رشيد رفيق، الذي شرع بالفعل في التصوير.


كما كشف المصدر عينه، أنه تم تصوير عدة حلقات من البرنامج الجديد بمدينة أكادير، وعرفت حلقتين منه استضافة كل من الممثلة، لبنى شكلاط وصباح بنصديق، واللتان يرتقب أن تقعا ضحيتا مقلب ما.

يذكر أنه بالتزامن مع عرض الموسم الماضي والأخير من “مشيتي فيها”، انتشرت أخبار تفيد بتقاضي الثنائي عمر ورجاء بلمير مبلغ 60 مليون سنتيم، من أجل تقديم 30 حلقة من برنامج الكاميرا الخفية.

مصدر من داخل فريق العمل، أكد حصريا لمجلة “غالية”، أن هذا المبلغ بعيد كل البعد عن “الكاشي” الحقيقي الذي تحصّل عليه الإخوة بلمير.

وعرفت حلقات “مشيتي فيها” استضافة عدد من الفنانين والمؤثرين المغاربة، من بينهم حاتم إدار وسليم حمومي وزهور سليماني وفاطمة الزهراء الإبراهيمي ومحمد مهيول، سي مهدي، والرابور حليوة وآخرون.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى