مشاهير

حسناء زلاغ: “لا يوجد خلاف بيني وبين دنيا بطمة ولم أقصد إيذاءها”-صورة

خرجت الفنانة المغربية، حسناء زلاغ بتوضيح جديد للمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد الهجوم الشرس الذي تعرضت له عقب تأديتها الأغنية التراثية “خربوشة”.

وخصصت حسناء زلاغ حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، للرد على الانتقادات التي تلقتها من طرف محبي الفنانة، دنيا بطمة، مؤكدة على عدم وجود خلاف بينها وبين هذه الأخيرة.


ووجهت زلاغ رسالة لزميلتها دنيا بطمة، جاء فيها :”ملي غنيت أغنية خربوشة أولا لم أقصد أو أتعمد إيداء أحد ..غنيتها لأنها أغنية طلب مني آداءها وغنيتها من قلبي وباحساسي وأغنية تتعجب كاع المغاربة غناوها فنانين قبل مني كالاستاذة: حياة الادريسي وأولاد البوعزواو وفنانين آخرين”.

وتابعت:”وفي الكواليس دار حوار بيني وبين دنيا وتفاهمنا ولايوجد خلاف لأني فعلا لم أقصد ايداءها، ومن هذا المنبر الاعلامي: تنقولها الف مبروك نزول الأغنية غدا رسميا على قناتك، وربي يوفقك، وخربوشة راه طويلة باقي فيها مايتغنى اجيو نغنيوها كلنا ومرة اخرى مبروك والله يدخلها عليك بالنجاح والتوفيق”.

وأعرب جمهور بطمة في وقت سابق، عن استيائهم من الخطوة التي قامت بها حسناء زلاغ، من خلال تأدية أغنية “خربوشة”، خاصة وأن فنانتهم المفضلة تستعد لطرح نسخة جديدة من الأغنية التراثية، عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب” .


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى