مشاهير

حرب كلامية بين إليسا والمستشار السعودي تركي آل شيخ

اندلعت حرب كلامية في أوساط التواصل الاجتماعي، بين النجمة اللبنانية إليسا، وبين رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية تركي آل الشيخ.

وفي التفاصيل، ردّت إليسا على أحد متابعيها الذي تطرّق لموضوع إحيائها حفلا بالسعودية، وقالت في تغريدة: “إن أردت أن تراني في حفلة موسيقية، فإن ذلك سيحدث إن كان الوقت مناسبًا، ليس عليك أن تسأل أي شخص عن ذلك، لأنني حيث أنا أستحق أن أكون”.


رسالة إليسا هذه، اعتبرها المستشار ضربا في الشعودية، فاصطف وحيدا للدفاع، وردّ عبر تغريدة مباشرة لإليسا جاء فيها: “عشان كذا لم تستحقي ان تدعي”، وتابع “خليها حره … عليكي بالعافية … المملكة لا يستحق أن يطأ ترابها الغالي الا من يستحقه ! مبروك رديت عليك عشان يعطوك حفنه من المال زياده لكي تنبحي”.

إليسا اختارت الهدنة وكتبت تغريدة جديدة للردّ على آل الشيخ جاء فيها: “بشكرك معالي المستشار، مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة، على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي”، وأضافت أيضا: “أكّن كل محبة وتقدير للمملكة العربية السعودية ولشعبها، والوقت الذي ترونه مناسبًا لوجودي بينكم سأفعل بكل محبة”، ليرد آل الشيخ دون تردد على التغريدة مجددًا:” ما بننتظر محبتك … محبتك خليها ليكي … ولا شكر على واجب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى