مشاهير

حرب تدوينات جديدة بين إليسا وبلقيس بسبب تعليق

نشبت حرب تدوينات جديدة، بين النجمة اللبنانية إليسا والفنانة اليمنية بلقيس، عقب تعليق الأخيرة على قتل الشابة الفلسطينية، إسراء غريب، ضحية جريمة “الشرف”، بطريقة اعتبرتها “مسيئة وغير مقبولة”.

وكانت بلقيس أوردت تعليقا على مقتل الشابة الفلسطينية “إسراء غريب”، التي قتلت على يد إخوانها بعد تعرضها للعنف والتعذيب، قالت فيه: ” أنت يا عزيزي الرجل الشرقي لما تكتشف أن أختك خرجت سرا مع رجل غريب وتأدبها بالبيت تفهمها أنه خطأ وليس من عاداتنا وتستر عليها، أفضل من إنك تقتلها وتفضحها والدنيا كلها تتفرج وتعرف الموضوع وتخلد اسمها بقصة تمت للشرف والعادات وإن كانت القصة تحتمل أوجه كثيرة الله أعلم بها”.


وردّت عليها إليسا فورا في تدوينة أخرى قائلة: “ما في شي بيبرر القتل، ما شي أبدا أبدا أبدا، والشرف منو معلق بالبنت وحياتها الخاصة، خلصنا رجعية، بس الأسوأ من القاتل هوي اللي بيبررلو أو بيقلوا كنت ربيها على جنب بدل ما تبهدل العيلة بالسمعة، القاتل هوي السمعة السيئة، مش البنت اللي بتحب”.

وانهالت تعليقات المتابعين المؤيدين لكلام إليسا، معتبرين أنها تقصد الفنانة، بلقيس، كما تعرضت الأخيرة لهجوم كبير، دفعها لحذف تغريدتها، وتوضيح ما كانت تقصده من ورائها وكتبت: “فهمتم تغريدتي خطأ ولذلك آثرت مسحها لأني كنت متأكدة أنها ستفهم خطأ.. يا جماعة اهدوا شوي أنا أساسا ما كملت كتابة التغريدات كانت سلسلة ولم أكملها.. ما فعلوه أهلها بها هو ضرب من التخلف والخطأ وجريمة وحشية بشعة، ويا كم طالبنا القوانين بإنهاء إغلاق ملفات جرائم الشرف وتوجب محاسبة القتلة”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




مؤثر.. حميد بطمة عن زوجته: “عمرني نتفارق معاها”-فيديو

زر الذهاب إلى الأعلى