مشاهير

حجيب ووائل جسار يمتعان جمهور “كابو نيگرو” في حفلة استثنائية

عرفت النسخة الأولى من “CONFIDENTIAL NIGHTS” المنظمة بين 26 و28 ماي 2023 بكلوب ميد ياسمينا، نجاحا كبيرا.

وجمع الحدث الاستثنائي بين نجم الأغنية العربية، وائل جسار وأيقونة الفن الشعبي، حجيب، بالإضافة الى ضيف الشرف، عبد الرحيم الصويري في جو احتفالي مميز، خلال سهرة نظمت في 27 ماي.


وفور اعتلائه المسرح، استطاع وائل جسار أسر الجمهور الحاضر بصوته ورومانسية أغانيه، وقدم خلال هذا العرض الفني أشهر عناوينه الموسيقية، بالإضافة الى كلاسيكيات من الموسيقى العربية.

ووجه النجم اللبناني جميع عبارات الحب والامتنان للجمهور المغربي، المتشوق دائما للقياه، حسب تعبيره.

وبدوره، أشعل حجيب المسرح ومتع الحاضرين من مختلف الفئات العمرية بريبرتواره الغني والمتنوع بفن العيطة وموسيقى الشعبي.

“CONFIDENTIAL NIGHTS” يحتفي بأبرز نجوم الفن المحليين والعالميين، ويقدم لزبائنه فرصة الاستمتاع بأجمل الوجهات السياحية بالمغرب. النسخة الأولى من هذا الحدث المميز كانت فرصة لتجربة الأجواء الهادئة لـ “CLUB MED YASMINA” بكابو نيغرو.

ضيوف CONFIDENTIAL NIGHTS استمتعوا بالجو المتوسطي المعتدل واستفادوا من مرافق المنتجع المتعددة مثل المسبح والحدائق التي تقع على مقربة من مضيق جبل طارق ومدينة طنجة.

ووفر الفندق لمرتاديه أنشطة مختلفة للصغار والكبار: السيرك، اللياقة البدنية، الرياضات الجماعية، التنس، الرماية، التجديف وغيرها من الأنشطة. هذه التجربة الفريدة رافقتها رحلة تذوق واستمتاع بألذ الأطباق المغربية والمتوسطية.

CONFIDENTIAL NIGHTS تهدف الى تشجيع السياحة المغربية مع خلق فضاء تعارف للفنانين المحليين والعالميين. تجربة ستكرر قريبا في مدن أخرى بالمغرب وبأسماء كبيرة في الأغنية العربية والمغربية كما جاء على لسان المنظمين.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى