مشاهير

حاتم عمور يصدم محبي “ستارلايت” بهذا الخبر!

تلقى محبو برنامج “ستارلايت” في موسمه الثاني، صدمة كبيرة بعدما قررت إدارة القناة الثانية، تأجيل عرض الحلقات بسبب الأحداث الأخيرة التي تشهدها غزة.

وأعلن النجم المغربي، حاتم عمور، العضو الجديد المنضم للجنة تحكيم “ستارلايت”، عن خبر التأجيل، من خلال تدوينة شاركها عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”.


وكتب عمور: “تم تأجيل بت برنامج ستارلايت إلى أجل غير مسمى بسبب الأوضاع في فلسطين، الله يلطف بيهم يا رب”.

في سياق آخر، حرص الفنان المغربي، حاتم عمور وطليقته مديرة الأعمال، هند التازي، على الاحتفال بعيد ميلاد نجلهما محمد عمور، الـ 12، والذي وافق السبت الماضي 21 أكتوبر الجاري.

واختار الثنائي اللذان سبق وأعلنا عن خبر انفصالهما قبل أشهر، مخلفين صدمة كبيرة وسط محبي علاقتهما التي كان الجميع يثني عليها سواء الشخصية أو المهنية، (اختارا) الاحتفال بهذه المناسبة كعائلة واحدة، حفاظا على الصحة النفسية لطفليهما (محمد وغيثة).

وأثار عمور الجدل، بعد مشاركته لمقطع فيديو يوثق لاحتفال نجله بعيد ميلاده، ليتضمن المقطع أيضا حرصه على إظهار زوجته السابقة في المقطع نفسه، الأمر الذي اعتبره بعض النشطاء أمرا جميلا.

وعلق عضو لجنة تحكيم برنامج “ستارلايت” على الفيديو الذي شاركه عبر خاصية القصص القصيرة لحسابه الشخصي على موقع “إنستغرام”، (علق) قائلا: “عيد ميلاد سعيد ولدي الحبيب”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى