مشاهير

جينيفر لوبيز تعلق على أنباء انفصالها عن بن أفليك

علقت الممثلة الأميركية، جينيفر لوبيز على أنباء انفصالها عن زوجها الممثل الأميركي، بن أفليك، الذي كان مادة دسمة للصحافة خلال الأيام الماضية، وترك محبي الزوجين في حيرة من أمرهم حول دقة تلك المزاعم.

واختارت لوبيز الرد على تلك الشائعات وإنهائها بطريقةٍ مبتكرة، من خلال استرجاع الذكريات التي تجمعها بزوجها، إذ استخدمت وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفال بالذكرى السنوية لألبومها الناجح “This Is Me”، الذي لم يكن مهما في حياتها المهنية فحسب، بل حمل أيضاً حدثاً بارزاً على صعيد حياتها الشخصية، لأنه صدر بالتزامن مع إعلان أفليك وجينيفر علاقتهما العاطفية على الملأ.


كما أن النجم الأميركي قام وقتها ببطولة الفيديو الخاص بإحدى أغاني الألبوم وهي “Jenny from the Block”، والتي أشارت لوبيز فيه إلى أن وسائل الإعلام أصبحت مجنونة بهما وتلاحقهما، وانتقدت من خلاله هوس المصورين بها وبه. وقيل حين صدور هذا الألبوم أن علاقة أفليك وجينيفر شكلت مصدر إلهام لإنتاجه، وهو ما يعني أنه ما يزالُ يعني الكثير للنجمة من الناحية العاطفية، ولذا اختارته ليكون بمثابة ردٍ تدحض فيه كل الشائعات التي طالت علاقتها ببن خلال الفترة الماضية.

يُذكر أن الشائعات بدأت تطارد الزوجين منذ أن شوهد بن أفليك وهو لا يرتدي خاتم زفافه بينما يتجول وحيداً في شوارع لوس أنجلوس


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




القضاء يحدد أول جلسة لمحاكمة “مومو”

زر الذهاب إلى الأعلى