مشاهير

جينيفر أنيستون تنعي والدها بكلمات مؤثرة

أعلنت الفنانة، جينيفر أنيستون نجمة مسلسل “Friends” عن خبر وفاة والدها النجم العالمي، جون أنطوني أنيستون بطل مسلسل “Days Of Our lives”، عن عمر 89 عاماً، مشيرة إلى أنه رحل يوم الجمعة الموافق لـ 11 من نوفمبر الجاري.

الممثلة المخضرمة البالغة من العمر 53 عاماً تشعر بالحزن لوفاة والدها، حيث نعت “أنيستون” والدها الراحل بكلماتٍ مؤثرة، نشرتها على حسابها الخاص بإنستغرام مع مجموعة صور تجمعهما في مراحل عمرية مختلفة، وقالت: “أبي العزيز، جون أنطوني أنيستون. كنت واحداً من أجمل الأشخاص التي مرت في حياتي، أنا ممتنة إلى الله أنك رحلت إلى الجنة من دون ألم. رحلت في الـ 11 من الشهر الـ 11، دائماً تختار التوقيت الأفضل. من الآن سيصبح هذا التاريخ من أهم تواريخ حياتي، سأحبك حتى نهاية العالم”. ولم تنشر الممثلة الفائزة بجائزة إيمي شيئاً على إنستغرام منذ أن شاركت وفاة والدها.


وعلى الرغم من حزنها على والدها، إلا أنه سيتعين على “أنيستون” العودة إلى العمل قريباً لأن لديها التزامات تصوير في الموسم الثالث من برنامج The Morning Show مع “ريز ويزرسبون” وعليها الترويج لـ Murder Mystery 2 مع “آدم ساندلر” المقرر إصداره في 10 فبراير 2023.

 


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى