مشاهير

جيرارد بيكيه يحتفل بعيد ميلاد صديقته

يتواجد لاعب كرة القدم الإسباني، جيرارد بيكيه في الوقت الحالي في أبوظبي برفقة حبيبته كلارا شيا، إذ كان قد وصل إلى هناك يوم الثلاثاء المنصرم، في رحلة رومانسية للاحتفال بيوم ميلاد الأخيرة الـ24.

وتعتبر هذه الرحلة الأولى للثنائي منذ إعلان ارتباطهما رسمياً وانفصاله عن النجمة الكولومبية شاكيرا التي أنجب منها طفليه ساشا وميلان، بحسب ما ذكر موقع الدايلي ميل البريطاني.


ومن المتوقع أن يعود الثنائي في نهاية الأسبوع إلى برشلونة، حيث ستبقى كلارا هناك، فيما يتابع بيكيه البالغ من العمر 36 عاماً وجهته إلى ميامي من أجل لقاء طفليه بعد أن انتقلا للعيش هناك مع والدتهما.

وكانت صحيفة “Inside Sport” قد ذكرت أن كلارا شيا، حبيبة جيرارد بيكيه الجديدة، والتي تخلى عن شاكيرا والدة طفليه من أجلها، تخونه مع بيبه غوارديولا وهو مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ومتزوج أيضاً.

وقد أثارت هذه الأخبار موجة كبيرة من السخرية على بيكيه في مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت أغلب التعليقات تصب في موقع الشماتة منه إذ إنه يعيش ما جعل شاكيرا تعيشه.

ولكن حتى الساعة لا يمكن التأكد فيما إذا كانت هذه الأخبار صحيحة أم أنها مجرد شائعات، خاصة أن بيكيه أو حبيبته لم يعلقا أبداً على هذه الأخبار، وكذلك غوارديولا الذي من الممكن أن يتسبب خبر كهذا بتدمير حياته الزوجية في حال كان صحيحاً، إلا أن رحلة الثنائي الحالية إلى أبوظبي تؤكد بأن كل ذلك مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى