مشاهير

جيجي حديد تدعم نوال المتوكل

تقاسمت عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية، جيجي حديد، صورة العداءة المغربية السابقة، نوال المتوكل، عبر خاصية الستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

وحرصت جيجي حديد على الاحتفاء بنوال المتوكل، التي تعد أول امراة عربية ومسلمة تحرز ميدالية ذهبية أولمبية، وذلك قبيل انطلاق الألعاب الأولمبية في باريس، الشهر الجاري، أرفقتها بطاغ لمجلة “فوغ عربية”، التي كانت قد احتفت بالمتوكل، وجعلتها تتصدر غلاف مجلتها لشهر يوليوز وغشت.


وإلى جانب نوال المتوكل، أطلت بطلة التايكواندو السعودية دنيا أبو طالب عبر ذات الغلاف، الذي تقاسمت مجلة فوغ  صورته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وظهرت نوال المتوكل ودنيا أبو طالب وهما يرتديان اللون الأبيض إلى جانب علمي المملكتين المغربية والسعودية،  فيما علقت المجلة على الغلاف قائلة “قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية في باريس، تحتفي فوغ عربية بلاعبتين رياضيتين من المنطقة تتجاوز بصمتاهما حدود ساحة اللعب”.

وتابعت “تعرّفوا على نوال المتوكل من المغرب، أول امرأة عربية ومسلمة في التاريخ تحرز ميدالية ذهبية أولمبية، وكان ذلك عام 1984، وبطلة التايكوندو دنيا أبو طالب، أول لاعبة سعودية تتأهل مباشرةً لدورة الألعاب الأولمبية في باريس”.

وأضافت “وتحمل هاتان اللاعبتان معًا شعلة التمكين للرياضيات من النساء، لتضيئا لهن طريق الرحلة نحو اعتلاء القمة في الرياضات التنافسية، وعلى هذا النحو، يُظهِر غلافنا لعدد يوليو وأغسطس 2024 حسّ الانتماء لمنطقتنا، وهو غلاف يحمل طابع ڤوغ بامتياز، كونه مستوحىً من غلاف أيقوني يعود لعام 1942


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




“الغراندي طوطو” غاضب لإقصائه من مهرجانات المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى