مشاهير

جيجي حديد تختار الحياد بخصوص “طوفان الأقصى”

اختارت عارضة الأزياء، جيجي حديد اتخاذ الحياد، بخصوص الصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين، بعد واقعة ما بات يعرف بـ “طوفان الأقصى”.

وعبر حسابها على “انستغرام”، وصفت جيجي حديد الصراع بين الفلسطينيين والإسرائيليين بأنه “مأساة غير مبررة” على حد تعبيرها، وأن “ترويع الأبرياء من قبل حماس يؤخر حركة فلسطين الحرة” حسب  تقديرها.


وفي بيان لها كتبت جيجي حديد “أفكاري مع جميع المتضررين من هذه المأساة غير المبررة، وفي كل يوم تزهق فيه أرواح بريئة بسبب هذا الصراع، والكثير منهم من الأطفال، بينما لدي آمال وأحلام للفلسطينيين، إلا أن أيا منها لا يتضمن الأذى لشخص يهودي”.

وأضافت جيجي حديد: “إن ترويع الأبرياء لا يتماشى مع حركة فلسطين الحرة ولا يفيدها، إن فكرة حدوث ذلك تزيد من حالة الاحتقان والانتقام من قبل الطرفين”حسب قولها.

وتابعت حديد إنه “لا يستحق أي مدني بريء، سواء كان فلسطينيا أو إسرائيليا، أن يكون ضحية لإراقة الدماء”.

واستكملت : “إذا كنت تتألم، وأنا أشارك تعازي اليوم مع أحبائي، الفلسطينيين واليهود على حد سواء، فإنني أرسل لك حبي وقوتي … أياً كان وأينما كنت … هناك الكثير من المشاعر المعقدة والشخصية والصحيحة، لكن كل إنسان يستحق الحقوق الأساسية والعلاج والأمن، بغض النظر عن جنسيتهم أو دينهم أو عرقهم أو مكان ولادتهم”.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




حاتم عمور وسعد لمجرد يعودان للمغرب لتصوير كليب أغنيتهما-صورة

زر الذهاب إلى الأعلى