مشاهيرموضة

جويل ماردينيان تحتفل رفقة MBC بإطلاق برنامج واقعي يحكي تفاصيل حياتها الشخصية

احتفاءً بإطلاق أول برنامج واقعي من “أعمال شاهد الأصلية”، استضافت منصة “شاهد” حفل إطلاق برنامج “جويل بلا فلتر” بحضور نجمة البرنامج جويل ماردينيان وعائلتها، إلى جانب كوكبة من أهل الصحافة والإعلام، وعدد من نجوم السوشيال ميديا والمؤثرين الاجتماعيين ووجوه MBC، فضلاً عن حشدٍ من المدعوّين والضيوف.

تخلّل حفل الإطلاق الذي أقيم في مطعمDREAM ، في فندق Address Beach Resort JBR في دبي، عرض أول للحلقة الأولى، تلا ذلك مؤتمر صحفي أجابت فيه جويل وزوجها كمال عن أسئلة تطرّقت إلى تجربتها الجديدة في “جويل بلا فلتر” كأول برنامج واقعي من نوعه على منصّة رقمية في المنطقة.


وفيما يمزج “جويل بلا فلتر” الترفيه بالإلهام ضمن إطارٍ عفوي يعكس حياة جويل كأيقونة للموضة واللايف ستايل، يأتي البرنامج بقالبه الواقعي ليُبرز تجربة جويل الشخصية والعائلية إلى جانب حياتها المهنية. جويل الإنسانة لديها ولد وبنت من زواجها الأول والثاني، وطفل ثالث متبنّى.

هكذا يسلطّ البرنامج الضوء على يوميات جويل وعائلتها متنقلاً معها بين دبي ولندن والمالديف وغيرها من الأماكن التي تجول فيها عدسات الكاميرا كاشفةً ما يدور تحت سقف منزلها وحياتها من أحداث، إلى جانب تفاصيل أخرى تُفصح عنها جويل للمرة الأولى فاتحةً باب حياتها بحلوها ومرّها أمام المشاهدين الذين سيتعرّفون عن كثب على أتراح جويل وأفراحها، قلقها ونجاحها وهمومها.. كل ذلك في موازاة تربية أولادها واهتمامها بأسرتها ومتابعتها لعملها، مما يتيح استلهام تجربتها المهنية في تأسيس وإدارة الأعمال المتعلقة بعالم الجَمال والمرأة.

يأتي إطلاق البرنامج ثمرةً لسنوات طويلة من العمل الإعلامي أمضتها جويل في رحاب “مجموعة MBC” وقدّمت خلالها سلسلة متعاقبة من برامج الموضة و”اللايف ستايل” و”المايك أوفر” وكل ما يعنى بالمرأة وجمالها وتفاصيل حياتها.

وقائع المؤتمر الصحفي

تطرّقت جويل ماردينيان مع الزملاء من أهل الصحافة والإعلام بدايةً إلى أهداف البرنامج ورسائله، مُشددةً على أن “جويل بلا فلتر” هو برنامج ترفيهي شبابي يحمل مزيجاً من الرسائل الإنسانية والمهنية في آنٍ معاً، لذا فهو من نوعية البرامج الترفيهة – التثقيفية.

وأضافت: “من الجانب المهني يركز البرنامج على أهمية وكيفية تأسيس وإطلاق وإدارة المشاريع الاستثمارية والتجارية المتوسطة والصغيرة، ويوضح عملياً آلية التوفيق ما بين الشهرة الاجتماعية والإعلامية من جهة والنجاح في عالم الأعمال من جهة أخرى.” واستطردت جويل: “سيتعرّف المشاهدون على المشاكل والتحديات التي تواجه العمل في قطاع الموضة والتجميل والمايك أوفر واللايف ستايل كأحد القطاعات الحيوية المنتجة عالمياً.. إلى غيرها من القضايا المتعلقة بإدارة المشاريع عموماً.”

وفي معرض إجابتها على سؤال يتعلق بالجانب النفسي والاجتماعي والقيَمي للبرنامج خصوصاً، ولبرامج الواقع عموماً، قالت جويل: “رغم كون البرنامج (بلا فلتر) فعلاً، بمعنى أنه يعكس حقيقة العمل في هذا القطاع كما هي في الواقع بدون رتوش وإضافات تجميلية، غير أنه مدروس جداً من النواحي الأخلاقية والنفسية، ويتوافق مع قيَم مجتمعنا، فـ MBC لطالما كانت سبّاقة في تقديم المحتوى العائلي الترفيهي بامتياز، و”شاهد” هو تحت مظلة “MBC”.

وحول الجانبين الإنساني والإبداعي للبرنامج، قالت جويل ماردينيان: “برنامجنا يتوجه إلى الشباب والشابات، يشجعهم على الإبداع، ويركز على تمكين المرأة والأم التي تدير البزنس في قطاع حيوي، مع إبراز أهمية توفير الدعم العائلي لها من قبل زوجها أولاً وبالشراكة معه ومع جميع أفراد أسرتها.”

وختمت قائلة: “مهنتنا ليست رفاهيةً كما يراها البعض على السوشيال ميديا، فهي كأي مهنة أخرى مليئة بالتحديات والعقبات والإخفاق والدموع والتوتر، والنجاح لا يأتي إلا ببذل الجهد والوقت والتعب والسهر والإعداد والتخطيط. البعض يرون فقط الجانب المشرق في حياتنا، واليوم سنظهر لهم الصورة من كل جوانبها (360) درجة بلا فلتر.”

يذكر أن “جويل بلا فلتر” بدأ تصويره منذ 4 سنوات، وسيعرض على “شاهد VIP” اعتباراً من ١٤ فبراير.


whatsapp تابعوا آخر أخبار الموضة والجمال عبر واتساب


انضم إلينا واحصل على نشراتنا الإخبارية




الأمن الوطني يحقق في فيديو “المواعدة العمياء”

زر الذهاب إلى الأعلى